أخبار النجوم

"مقلب" يُشعل غضب وفاء عامر من ابنها.. شاهدي ردّ فعلها!

"مقلب" يُشعل غضب وفاء عامر من ابنها...

سيطرتْ حالةٌ من الغضب العارم على الفنانة المصرية وفاء عامر، إزاء مقلب أوقعها فيه نجلها عمر، مما أثار غضبها لتضربه وتطارده في المنزل. وشاركت الفنانة المصرية مقطع الفيديو عير "إنستغرام"، والذي يكشف ملامح المقلب الذي تعرّضت له على يد نجلها عمر، وأوقع الخوف في قلبها ثم تتحول بعد ذلك إلى حالة هياج وغضب وحاولت الاعتداء عليه. ويظهر الفيديو، أثناء تواجد وفاء عامر مع ابنها في المنزل، وبعد أن طلبت منه أن يذهب للنوم ويتركها، فوجئت به يفتح مقبض الكرسي للإيقاع بها، لتركض وراءه بعدها وتضربه بسبب المقلب الذي أعدّه لها. الفيديو شهد تفاعلًا كبيرًا من الجمهور علّقت عليه وفاء عامر

سيطرتْ حالةٌ من الغضب العارم على الفنانة المصرية وفاء عامر، إزاء مقلب أوقعها فيه نجلها عمر، مما أثار غضبها لتضربه وتطارده في المنزل.

وشاركت الفنانة المصرية مقطع الفيديو عير "إنستغرام"، والذي يكشف ملامح المقلب الذي تعرّضت له على يد نجلها عمر، وأوقع الخوف في قلبها ثم تتحول بعد ذلك إلى حالة هياج وغضب وحاولت الاعتداء عليه.

ويظهر الفيديو، أثناء تواجد وفاء عامر مع ابنها في المنزل، وبعد أن طلبت منه أن يذهب للنوم ويتركها، فوجئت به يفتح مقبض الكرسي للإيقاع بها، لتركض وراءه بعدها وتضربه بسبب المقلب الذي أعدّه لها.

الفيديو شهد تفاعلًا كبيرًا من الجمهور علّقت عليه وفاء عامر :"ابني عمل فيا مقلب، بس أنا ضربته".

وكانت وفاء عامر، قد أطلقت مع ابنها عمر فوزي كليب الأغنية المصورة "اشبع منها" في مناسبة عيد الأم، الأغنية من ألحان مصطفى العسال، ومن كلمات أحمد حسن راؤول وأخرجها مصطفى عثمان.

وتنشغلُ وفاء عامر حاليًا بتصوير فيلم "براءة ريا وسكينة"، الذي يجمعها مع حورية فرغلي وصبري فواز، وأشرف طلبة، وعمرو عبد الجليل، ومنة فضالي، ومحسن منصور، ولطفي لبيب، وعايدة غنيم.

 

اترك تعليقاً