أحلام تشوّق جمهورها لمفاجأتين من ال...

أخبار النجوم

أحلام تشوّق جمهورها لمفاجأتين من العيار الثقيل!

أعلنت الفنانة الإماراتية، أحلام، عن استعدادها للكشف عن مفاجأتين تحضرهما لجمهورها. وزادت أحلام من تشويق متابعيها للمفاجأتين عندما غردت عبر حسابها على "تويتر" قائلة: "ونسيت أقول لكم عندي لكم مفاجأتين من العيار الثقيل والثقيل جداً انتظروني.. قريبًا المفاجأة الأولى، متأكدة إن الحلوميين بيقولون لي ايش هي.. أقول مفاجأة من الحين انتظروا راح تصفقون وبقوة". https://twitter.com/AhlamAlShamsi/status/1119338577542905856 كما حمّست الفنانة الإماراتية متابعيها بالكشف عن قرب انتهاء ألبومها الجديد في تغريدة أخرى، قائلة: "بدأت اليوم الرحلة الثالثة للألبوم ادعوا لي وأوعدكم بألبوم لا يليق إلا بجمهوري خلونا نركز في الألبوم والحفلات القادمة والنجاحات الكبيرة اللي حققناها ونترك كل شيء غير هذا أحبكم أكثر

أعلنت الفنانة الإماراتية، أحلام، عن استعدادها للكشف عن مفاجأتين تحضرهما لجمهورها.

وزادت أحلام من تشويق متابعيها للمفاجأتين عندما غردت عبر حسابها على "تويتر" قائلة: "ونسيت أقول لكم عندي لكم مفاجأتين من العيار الثقيل والثقيل جداً انتظروني.. قريبًا المفاجأة الأولى، متأكدة إن الحلوميين بيقولون لي ايش هي.. أقول مفاجأة من الحين انتظروا راح تصفقون وبقوة".

كما حمّست الفنانة الإماراتية متابعيها بالكشف عن قرب انتهاء ألبومها الجديد في تغريدة أخرى، قائلة: "بدأت اليوم الرحلة الثالثة للألبوم ادعوا لي وأوعدكم بألبوم لا يليق إلا بجمهوري خلونا نركز في الألبوم والحفلات القادمة والنجاحات الكبيرة اللي حققناها ونترك كل شيء غير هذا أحبكم أكثر مما تحبوني خلونا نعمل ريتويت لأجمل تغريدات لحفل السعودية؛ لأنها أسعدت الكثير".

يأتي ذلك في الوقت الذي كشف فيه أحد المقربين من أحلام أنها ستكون نجمة الحلقة الأخيرة من برنامج اكتشاف المواهب "الزمن الجميل" على قناة أبوظبي بتاريخ الـ 3 من مايو 2019.