أخبار النجوم

تشارليز ثيرون تُفجّر مفاجأةً حول الميول الجنسية لطفلها الأكبر!

تشارليز ثيرون تُفجّر مفاجأةً حول ال...

ظهرت النجمة الأمريكية الشهيرة تشارليز ثيرون، في لوس أنجلوس على طبيعتها دون مكياج، وبصحبة ابنها الأكبر "جاكسون" قبل أن تفجّر مفاجأة غير متوقعة بشأنه. فقد أثارت النجمة الجدل بظهورها مع ابنها الأكبر بالتبني "جاكسون" وهو يرتدي فستانًا طويلًا كالفتيات، حيث صرّحت الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية بأنها تعتزم تربية جاكسون كفتاة. وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فسّرت تشارليز ثيرون (43 عامًا)، قرارها الذي يتعارض مع إعلانها السابق بأنها تبنّت صبيًا، وأوضحت أنها اعتبرته فتاة بعدما قال لها قبل 3 سنوات وهو يبلغ من العمر 4 سنوات: "أنا لست فتى!". وقالت تشارليز: "هكذا أصبح لدي ابنتان جميلتان، أودّ حمايتهما كأيّ أم، فميولهما

ظهرت النجمة الأمريكية الشهيرة تشارليز ثيرون، في لوس أنجلوس على طبيعتها دون مكياج، وبصحبة ابنها الأكبر "جاكسون" قبل أن تفجّر مفاجأة غير متوقعة بشأنه.

فقد أثارت النجمة الجدل بظهورها مع ابنها الأكبر بالتبني "جاكسون" وهو يرتدي فستانًا طويلًا كالفتيات، حيث صرّحت الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية بأنها تعتزم تربية جاكسون كفتاة.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فسّرت تشارليز ثيرون (43 عامًا)، قرارها الذي يتعارض مع إعلانها السابق بأنها تبنّت صبيًا، وأوضحت أنها اعتبرته فتاة بعدما قال لها قبل 3 سنوات وهو يبلغ من العمر 4 سنوات: "أنا لست فتى!".

وقالت تشارليز: "هكذا أصبح لدي ابنتان جميلتان، أودّ حمايتهما كأيّ أم، فميولهما وهويتهما الجنسية ليست قرارًا يعود لي".

وكشفت تشارليز أن قرارها نابع من طريقة تربية أمها لها، وقالت: "نشأت في بلدة يهتم فيها الناس بمظهرهم الاجتماعي أكثر من اهتمامهم بالحقيقة، ولكن علمتني والدتي قول الحقيقة وعدم الخوف منها".

يُشار إلى أن تشارليز عاشت طفولة صعبة للغاية، حيث شهدت واقعة قد تكون مدمّرة لأي طفل، وهي إطلاق والدتها النار على والدها المخمور الذي كان يعتدي عليها، ولكن تشارليز استلهمت من هذه المحنة وظهرت في حملات لزيادة الوعي بالإساءة والعنف المنزلي.

اترك تعليقاً