أخبار النجوم

نسخة تركية من المسلسل الإسباني "casa de papel".. فمن تكون بطلته؟

نسخة تركية من المسلسل الإسباني "cas...

تستعد شركة القمر لإنتاج نسخة تركية من المسلسل الإسباني الشهير la casa de papel، وقامت الشركة بعرض دور "طوكيو" إحدى شخصيات المسلسل الرئيسية على كل من النجمة التركية جانسو ديريو والنجمة توبا بيوكستون. وبحسب مصادر مقربة من الشركة، فإن النجمتين تدرسان العرض بجدية، فيما اتفقت الشركة مع كان أوغانجي أوغلو من أجل تجسيد شخصية برلين في العمل. وكانت النجمة التركية توبا بيوكستون تعاقدت مؤخرًا مع شبكة نتفلكس العالمية من أجل المشاركة في المسلسل الوثائقي القصير "نهضة العثمانيين" والمكون من 6 حلقات، فيما ستجسد توبا شخصية مارا هاتون إحدى اقوى الشخصيات النسائية فى تاريخ الدولة العثمانية، وهي أميرة من صربيا التى

تستعد شركة القمر لإنتاج نسخة تركية من المسلسل الإسباني الشهير la casa de papel، وقامت الشركة بعرض دور "طوكيو" إحدى شخصيات المسلسل الرئيسية على كل من النجمة التركية جانسو ديريو والنجمة توبا بيوكستون.

وبحسب مصادر مقربة من الشركة، فإن النجمتين تدرسان العرض بجدية، فيما اتفقت الشركة مع كان أوغانجي أوغلو من أجل تجسيد شخصية برلين في العمل.

وكانت النجمة التركية توبا بيوكستون تعاقدت مؤخرًا مع شبكة نتفلكس العالمية من أجل المشاركة في المسلسل الوثائقي القصير "نهضة العثمانيين" والمكون من 6 حلقات، فيما ستجسد توبا شخصية مارا هاتون إحدى اقوى الشخصيات النسائية فى تاريخ الدولة العثمانية، وهي أميرة من صربيا التى تزوجت السلطان مراد الثاني بعمر 14 عامًا، والد محمد الفاتح.

أما النجمة التركية جانسو ديريو، فكانت رفضت مؤخرًا المشاركة في مسلسل "الاصطدام" أمام النجم التركي كيفانش تاتليتوغ، بسبب اختلافها مع الشركة المنتجة على قيمة الأجر، لتحل النجمة التشين سانغو بديلة عنها في العمل الذي بدأ عرضه منذ فترة.

يُشار إلى أن ظاهرة استنساخ المسلسلات العالمية الناجحة بدأت بالانتشار بشكل كبير مؤخرًا، إذ انتشرت أخبار عن الاستعداد لإنتاج نُسخة تركية من المسلسل الشهير The Good Doctor.

 

اترك تعليقاً