أخبار النجوم

مي عزالدين تنشرُ صورة لها وتُثيرُ البلبلة.. والسعدني يعيدُ نشرها!

مي عزالدين تنشرُ صورة لها وتُثيرُ ا...

يبدو أنّ الفنانة المصرية، مي عزالدين، قرّرتْ العودة إلى الكوميديا، خلال الموسم الرّمضانيّ المُقبل، بعد غياب فترة طويلة عن هذه الفئة من الأعمال؛ إذْ كان آخرها مسلسل "دلع بنات"، والذي شاركتْ في بطولته إلى جانب كنده علوش، ومحمد إمام، وعدد من النجوم. ونشرتْ الفنانة المصرية، أوّل بوستر خاصّ بالعمل، تظهر فيه بشكل مُختلف تمامًا، بسبب المكياج وطريقة اللّبس، حيث ظهرتْ كسيدة عجوز ذات شخصية شعبية كوميدية، تتسبّب بالعديد من المتاعب. ومن خلال التّعليق، كشفتْ عز الدين، أنّها ستجسّد شخصيتين في العمل، وهي سكسكة، والتي ظهرت في البوستر، وحفيدتها بيسة، مؤكّدة، مرورهما بعدد من المشاكل والخلافات. ولم تكتفِ عز الدين، بالكشف عن

يبدو أنّ الفنانة المصرية، مي عزالدين، قرّرتْ العودة إلى الكوميديا، خلال الموسم الرّمضانيّ المُقبل، بعد غياب فترة طويلة عن هذه الفئة من الأعمال؛ إذْ كان آخرها مسلسل "دلع بنات"، والذي شاركتْ في بطولته إلى جانب كنده علوش، ومحمد إمام، وعدد من النجوم.

ونشرتْ الفنانة المصرية، أوّل بوستر خاصّ بالعمل، تظهر فيه بشكل مُختلف تمامًا، بسبب المكياج وطريقة اللّبس، حيث ظهرتْ كسيدة عجوز ذات شخصية شعبية كوميدية، تتسبّب بالعديد من المتاعب.

ومن خلال التّعليق، كشفتْ عز الدين، أنّها ستجسّد شخصيتين في العمل، وهي سكسكة، والتي ظهرت في البوستر، وحفيدتها بيسة، مؤكّدة، مرورهما بعدد من المشاكل والخلافات.

ولم تكتفِ عز الدين، بالكشف عن شخصية سكسة فقط، بل قامتْ بفتح حساب خاصّ لها، عبر إنستغرام، كنوع جديد من الدّعاية للشّخصيّة.

وفور نشرها البوستر، تلقّتْ عزالدين التّهاني من زملائها في الفنّ، والذين توقّعوا لها تقديم عمل مميّز، ونجاح كبير، خصوصًا، بعد غيابها العام الماضي عن الشّاشة في رمضان 2018.

في المقابل، لم يكتفِ الفنان أحمد السعدني، والذي تربطه بمي عزالدين صداقة قويّة، بتهنئتها عبر خانة التّعليقات، بل قام بإعادة نشر البوستر، مُتمنيًا لها النّجاح والتّوفيق.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Mabrook ya mika shaklaha mash enty khalis good luck 💪 @maiezzeldin

A post shared by Ahmed L Saadany (@ahmedlsaadany) on

تعليقات

مقالات ذات صلة