أخبار النجوم

كايلي جينر وترافيس سكوت يعودان إلى مكان بداية علاقتهما الرّومانسيّة!

كايلي جينر وترافيس سكوت يعودان إلى...

عاد الثّنائيّ، كايلي جينر، وترافيس سكوت، للظّهور مجددًا من المكان الذي بدأتْ فيه علاقتهما تتّضح للعلن، والذي شهد أولى لحظات علاقتهما الرومانسية. ووصلتْ نجمة برامج الواقع، وعارضة الأزياء الأمريكية، كايلي جينر، ومغنّي الرّاب، ترافيس سكوت، إلى مهرجان كوتشيلا فالي للموسيقى والفنون 2019، بعد عامين من إشعالهما للشّائعات الرومانسية لأوّل مرّة في الحدث السّنويّ، في عام 2017 ، عندما كان ترافيس يؤدّي حفله هناك. وارتدتْ كايلي، قميص جينز باللّونين الأزرق والأبيض، وبنطلونًا ذا أرجل واسعة، باللّونين ذاتهما. بينما ارتدى ترافيس قميصًا أسود من طراز "Aerosmith" وبنطلونًا باللّون الأسود، وحذاءً رياضيًا. وسافر الثّنائيّ إلى المهرجان على متن طائرة خاصّة، حيثُ نشرتْ جينر، عبر

عاد الثّنائيّ، كايلي جينر، وترافيس سكوت، للظّهور مجددًا من المكان الذي بدأتْ فيه علاقتهما تتّضح للعلن، والذي شهد أولى لحظات علاقتهما الرومانسية.

ووصلتْ نجمة برامج الواقع، وعارضة الأزياء الأمريكية، كايلي جينر، ومغنّي الرّاب، ترافيس سكوت، إلى مهرجان كوتشيلا فالي للموسيقى والفنون 2019، بعد عامين من إشعالهما للشّائعات الرومانسية لأوّل مرّة في الحدث السّنويّ، في عام 2017 ، عندما كان ترافيس يؤدّي حفله هناك.

وارتدتْ كايلي، قميص جينز باللّونين الأزرق والأبيض، وبنطلونًا ذا أرجل واسعة، باللّونين ذاتهما. بينما ارتدى ترافيس قميصًا أسود من طراز "Aerosmith" وبنطلونًا باللّون الأسود، وحذاءً رياضيًا.

وسافر الثّنائيّ إلى المهرجان على متن طائرة خاصّة، حيثُ نشرتْ جينر، عبر حسابها على انستغرام، صورةً لهما، وهما يُقبّلان بعضهما، أثناء وقوفها على الدّرج، كما شاركتْ صورةً لأظافرها من كوتشيلا، والتي ظهرتْ فيها وهي تضع عليهم نجومٌ ملوّنة.

يُذكر، أنّ الثّنائيّ حضرا مهرجان كوتشيلا 2018، بعد شهرين من ولادة كايلي لطفلتها الأولى، "ستورمي ويبستر"، ولكن يبدو أنّ "ستورمي" لم ترافقهما في رحلتهما هذه.

تعليقات

مقالات ذات صلة