رضيعة كلوي كارداشيان تقتحم عالم الم...

أخبار النجوم

رضيعة كلوي كارداشيان تقتحم عالم الموضة بأول عمل مع والدتها!

يبدو أن عالم الموضة سيصبح اختصاص فتيات كارداشيان، حتى أصغرهن؛ إذ اقتحمت رضيعة كلوي كارداشيان عالم الموضة بأول عمل لها مع والدتها. استعانت نجمة تلفزيون الواقع، كلوي كارداشيان بصغيرتها "ترو" البالغة من العمر 11 شهرًا، للمشاركة في أحدث حملة دعائية لماركتها للجينز "غود أميريكان" Good American. بحسب ما نشرته صحيفة "ذا صن" البريطانية، شاركت كلوي 34 عامًا في تأسيس علامتها التجارية مع  "إيما غريد"، ولم تجد أجمل من طفلتها "ترو" لتشاركها الحملة الإعلانية لأحدث مجموعة للصيف. كشفت كلوي عبر إنستغرام عن بعض الصور من كواليس جلسة تصوير مجموعتها الجديدة في مارس، وكانت ترو ظريفة وفي غاية الجمال، وهي ترتدي فستانًا

يبدو أن عالم الموضة سيصبح اختصاص فتيات كارداشيان، حتى أصغرهن؛ إذ اقتحمت رضيعة كلوي كارداشيان عالم الموضة بأول عمل لها مع والدتها.

استعانت نجمة تلفزيون الواقع، كلوي كارداشيان بصغيرتها "ترو" البالغة من العمر 11 شهرًا، للمشاركة في أحدث حملة دعائية لماركتها للجينز "غود أميريكان" Good American.

بحسب ما نشرته صحيفة "ذا صن" البريطانية، شاركت كلوي 34 عامًا في تأسيس علامتها التجارية مع  "إيما غريد"، ولم تجد أجمل من طفلتها "ترو" لتشاركها الحملة الإعلانية لأحدث مجموعة للصيف.

كشفت كلوي عبر إنستغرام عن بعض الصور من كواليس جلسة تصوير مجموعتها الجديدة في مارس، وكانت ترو ظريفة وفي غاية الجمال، وهي ترتدي فستانًا أبيض اللون من المجموعة الجديدة، وباندانا بيضاء أيضًا على هيئة ورود.

img

بدت إطلالة ترو متناسقة مع إطلالة والدتها التي اعتمدت "كروب توب" باللون الأبيض يكشف عن رشاقة خصرها، بينما نسقته مع بنطلون جينز عال الخصر.

وأثناء حديثها عن المجموعة الجديدة لماركتها "غود أميريكا"، قالت كلوي: إن ترو كانت ممتازة، وكأنها خُلقت لتكون نجمة وأن تسلط عليها الأضواء والكاميرات، كما قالت عما تشاركه من نشاطات مع ابنتها: "نشارك في كورسات جيمبوري للألعاب التعليمية والرقص، بالإضافة إلى دروس فنون؛ فترو تحب أن يحدق الآخرون بها، ودائمًا ما أشجعها وأصفق لها".

img

وتحدثت كلوي عن سبب إنشائها لعلامة تجارية تشمل مختلف القياسات والأحجام، وكشفت أن السبب نابع من تجاربها السلبية أثناء التسوق، إذ قالت: "مررت بفترة كان وزني فيها زائدًا، ودائمًا ما كنت أجد القطع المناسبة لقياسي في العلية، أو في قبو المتجر. كان الأمر مهينًا، لذا قررت أن تشمل العلامة التجارية مختلف المقاسات، وخاصة المناسبة للأجسام الممتلئة التي لا يجب أن تكون في موقع مختلف من المتجر؛ فأنا لا أريد أن يكون الجميع متطابقًا في الحجم والشكل؛ فالنحافة ليست مراد الجميع".

img

يذكر أنه تم إصدار ماركة غود أميريكان في أكتوبر 2016، وشهد ذلك اليوم أكبر إصدار لماركة جينز في تاريخ الملابس، إذ تم بيع ما يزيد على 763 ألف جنيه إسترليني من الملابس، في يوم افتتاح المتجر وإصدار الماركة.

وتسعى كلوي إلى تطوير ماركتها أكثر، وهي الآن تشمل ملابس مختلفة تتنوع بين الفساتين وتصاميم البودي سوت والملابس الرياضية أيضًا.