زينب غازي .. إلى جدة للمشاركة في "حالتنا حالة 2" رغم تفكيرها في الاعتزال!
زينب غازي .. إلى جدة للمشاركة في "حالتنا حالة 2" رغم تفكيرها في الاعتزال!زينب غازي .. إلى جدة للمشاركة في "حالتنا حالة 2" رغم تفكيرها في الاعتزال!

زينب غازي .. إلى جدة للمشاركة في "حالتنا حالة 2" رغم تفكيرها في الاعتزال!

انضمت الفنانة البحرينية زينب غازي، إلى فريق عمل المسلسل السعودي "حالتنا حالة 2"، كضيفة شرف، وتخوض به السباق الرمضاني المقبل، إذ توجهت إلى جدة من أجل بدء تصوير مشاهدها بالمسلسل، وبذلك تكون قد استغنت عن تفكيرها في الاعتزال كما صرحت من قبل.

وكشفت "غازي" عبر الاستوري بـ "إنستغرام"، مشاركتها بالمسلسل الكوميدي، حيث ظهرت مع مؤلف العمل الكاتب محمد الكندري، وتحدثا حول انضمامها حديثًا، وذهابها إلى السعودية لبدء التصوير.

ويناقش مسلسل "حالتنا حالة 2"، بشكل يومي قصة مختلفة عما سبقتها، إذ فضّل كاتب العمل أن تكون هناك قصة يومية للمسلسل، بأحداث جديدة، وبأبطال العمل أنفسهم، حيث يشارك فيه نخبة من النجوم السعوديين، على رأسهم خالد الفراج، ومروة محمد، ومريم الغامدي.

وتظهر الفنانة زينب غازي، على شاشات التلفاز خلال رمضان المقبل، في عملين مختلفين، كما تشارك أيضًا في مسلسل "إفراج مشروط"، للكاتب عبد المحسن الروضان، وإخراج عيسى ذياب، وبطولة هبة الدري وفرح الصراف.

وجدير بالذكر أن زينب غازي، كانت شاركت في السباق الرمضاني الماضي، بمسلسل “المواجهة”، من بطولة: حسين المنصور، وشجون الهاجري، ومحمد العلوي، ومن تأليف محمد الكندري، وإخراج حسين الحليبي.

وكانت الفنانة البحرينية زينب غازي، صرحت منذ شهر، بأنها فكرت في اعتزال الفن بسبب التراجع والانحدار الذي يشهده الوسط، بجانب أنها تواجه محاولات لاستبعادها عن المشاركة في الأعمال الفنية، من بعض الذين لا يحبون الخير لها.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com