نسرين طافش تكشف عن شقيقتها من "ذوي...

أخبار النجوم

نسرين طافش تكشف عن شقيقتها من "ذوي الاحتياجات الخاصة".. شاهدي ماذا قالت؟!

كشفت الفنانة السورية نسرين طافش للمرة الأولى، أن لديها شقيقة تدعى "نضال"، وهي من ذوي الاحتياجات الخاصة. ولم تخجل طافش من الإفصاح عن ذلك الأمر، معبرة في الوقت نفسه عن فخرها بأختها، ونشرت فيديو عبر حسابها على إنستغرام برفقة الإعلامي اللبناني وسام بريدي والذي ستطل ضيفة على الحلقة القادمة من برنامجه الاجتماعي "متلي متلك". وقالت: "قصة أختي نضال هي قصة كتار من الناس.. البعض منهون للأسف ما بعرف ليه بينحرجو يقولو عندنا حالة خاصة بالبيت.. أو بيخبوهون.. في حين انو آخرين يمتلكون الوعي الكافي ليعرفو انو ذوي الاحتياجات الخاصة أو أصحاب الهمم بركة في بيوتنا وهدية من الله ونور منتعلم

كشفت الفنانة السورية نسرين طافش للمرة الأولى، أن لديها شقيقة تدعى "نضال"، وهي من ذوي الاحتياجات الخاصة.

ولم تخجل طافش من الإفصاح عن ذلك الأمر، معبرة في الوقت نفسه عن فخرها بأختها، ونشرت فيديو عبر حسابها على إنستغرام برفقة الإعلامي اللبناني وسام بريدي والذي ستطل ضيفة على الحلقة القادمة من برنامجه الاجتماعي "متلي متلك".

وقالت: "قصة أختي نضال هي قصة كتار من الناس.. البعض منهون للأسف ما بعرف ليه بينحرجو يقولو عندنا حالة خاصة بالبيت.. أو بيخبوهون.. في حين انو آخرين يمتلكون الوعي الكافي ليعرفو انو ذوي الاحتياجات الخاصة أو أصحاب الهمم بركة في بيوتنا وهدية من الله ونور منتعلم منو الحب والطيبة والنقاء".

وأضافت الفنانة السورية: "هن أمانة في أعناقنا.. أنا فخورة إنو عندي أخت من ذوي الاحتياجات الخاصة من أصحاب الهمم متل نضال.. ملاك".

View this post on Instagram

قصة اختي نضال هي قصة كتار من الناس .. البعض منهون للاسف ما بعرف ليه بينحرجو يقولو عندنا حالة خاصة بالبيت .. او بيخبوهون .. في حين انو آخرين يمتلكون الوعي الكافي ليعرفو انو ذوي الاحتياجات الخاصة او اصحاب الهمم بركة في بيوتنا و هدية من الله و نور منتعلم منو الحب و الطيبة و النقاء .. و هنن امانة في اعناقنا .. أنا فخورة انو عندي اخت من ذوي الاحتياجات الخاصة من #أصحاب_الهمم متل نضال #ملاك 🙏🏻 يا رب تكون الرسالة وصلت 🙏🏻 شكرا للراقي وسام بريدي شكرا الحبيبة ديانا وهبة و تلفزيون mtv على هالبرنامج الانساني الي عم يرفع من وعي المجتمع ❤ @wissambreidy ليلي ما شاف الحلقة رح حط رابطها في البايو بس تنزل الحلقة على اليوتيوب بالستوري و البايو 😘 #متلي_متلك

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh) on

وفي سياق آخر، تواصل نسرين طافش تصوير دورها في المسلسل السوري التاريخي "مقامات العشق"، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2019، وتجسد فيه شخصية "ست الحسن"، ويشارك طافش في بطولة المسلسل يوسف الخال، مصطفى الخاني، لجين إسماعيل، قمر خلف، نادين خوري، محمد حداقي، نادرة عمران، جولييت عواد، جهاد سعد وغيرهم.