دُموع تحسين: أحلام سببتلي حالة نفسي...

أخبار النجوم

دُموع تحسين: أحلام سببتلي حالة نفسية.. وأتشرف بالعمل في الملاهي الليلية!

فجرت الفائزة بلقب "ذا فويس" العراقية دموع تحسين مفاجآت من العيار الثقيل، بعد أن ظهرت فضائيًا بتصريحات أكدت من خلالها عدم استلامها لمبلغ الجائزة وهي الـ 100 ألف دولار، إذ قالت: "والله العظيم أنني لم أستفد من البرنامج دولارًا واحدًا من أي شخص كان"، وأضافت: "لم أحصل على المال ولم أشارك في الحفلات ولكن القادم أفضل بإذن الله". وأكدت دموع أن تصريحاتها السابقة بأنها تتشرف بالعمل في الملاهي الليلية هي حقيقية، مبررة تلك التصريحات بالقول: "ذلك حتى أستطيع أن أعيش وأعيّش أهلي بشرف؛ لأن ذلك واقع لا يمكن أن ننكره، فالحاجة للمادة تجبر الفتاة على الرقص حتى تستطيع أن تطعم

فجرت الفائزة بلقب "ذا فويس" العراقية دموع تحسين مفاجآت من العيار الثقيل، بعد أن ظهرت فضائيًا بتصريحات أكدت من خلالها عدم استلامها لمبلغ الجائزة وهي الـ 100 ألف دولار، إذ قالت: "والله العظيم أنني لم أستفد من البرنامج دولارًا واحدًا من أي شخص كان"، وأضافت: "لم أحصل على المال ولم أشارك في الحفلات ولكن القادم أفضل بإذن الله".

وأكدت دموع أن تصريحاتها السابقة بأنها تتشرف بالعمل في الملاهي الليلية هي حقيقية، مبررة تلك التصريحات بالقول: "ذلك حتى أستطيع أن أعيش وأعيّش أهلي بشرف؛ لأن ذلك واقع لا يمكن أن ننكره، فالحاجة للمادة تجبر الفتاة على الرقص حتى تستطيع أن تطعم أهلها".

وكشفت الفائزة بلقب أفضل صوت أن عدم مشاركتها في برنامج "أرب آيدول" كان بسبب أحلام، إذ قالت: "أحلام كانت ضدي في أراب آيدول، وجعلت جميع أعضاء اللجنة يقفون ضدي بعد أن أشادوا بصوتي، وكانت أحلام ترجع السبب إلى عدم جاهزيتي، والغريب أنها كانت مصرّة على عدم أحقيتي بالتأهل، بعد ذلك دخلت في حالة نفسية بسبب أحلام".

الجدير ذكره أن دموع تحسين هي الفائزة بلقب النسخة الرابعة من برنامج ”ذا فويس“ للمواهب الفنية لعام 2018، إذ أشادت أحلام حينها بدموع عبر تغريدة قالت فيها "ألف مبروك عروستي وحبيبتي وبنتي دموع ألف مبروك للعراق الحبيب".

كما أثيرت في العام نفسه أنباء عن تلقي دموع رسائل تهديد بالقتل، بعد سلسلة اغتيالات وقعت ضحيتها كلّ من تارة فارس، سعاد العلي، رفيفي الياسري، ورشا الحسن بظروف غامضة في العراق.