أخبار النجوم

شكران مرتجى تبدأ التصوير في مسلسل "بقعة ضوء 14"!

شكران مرتجى تبدأ التصوير في مسلسل "...

انضمت النجمة شكران مرتجى إلى أبطال مسلسل "بقعة ضوء" بنسخته الـ 14، الذي سيُعرض في شهر رمضان المقبل. وبدأت مرتجى تصوير أولى لوحاتها أمس الاثنين، بمشاركة الفنانيْن بشار إسماعيل وجرجس جبارة، بينما تواصل اليوم الثلاثاء تصوير لوحاتها مع الفنان خالد القيش، إذ ستقدم مجموعة لوحات بشخصيات متعددة وإطلالات مختلفة. والعمل من إنتاج سما الفن الدولية، وإخراج سيف الشيخ نجيب، ويتضمن لوحات اجتماعية بطريقة كوميدية وناقدة. يشار إلى أن مرتجى أنهت تصوير دورها في مسلسل "سلاسل دهب" إخراج إياد نحاس، بشخصية "الداية أم فوزي"، وهو عمل بيئي شامي، كما تنتظر عرض مسلسل "ترجمان الأشواق" الذي تأجل عرضه الموسم الفائت، ومسلسل "ميادا

انضمت النجمة شكران مرتجى إلى أبطال مسلسل "بقعة ضوء" بنسخته الـ 14، الذي سيُعرض في شهر رمضان المقبل.

وبدأت مرتجى تصوير أولى لوحاتها أمس الاثنين، بمشاركة الفنانيْن بشار إسماعيل وجرجس جبارة، بينما تواصل اليوم الثلاثاء تصوير لوحاتها مع الفنان خالد القيش، إذ ستقدم مجموعة لوحات بشخصيات متعددة وإطلالات مختلفة.

والعمل من إنتاج سما الفن الدولية، وإخراج سيف الشيخ نجيب، ويتضمن لوحات اجتماعية بطريقة كوميدية وناقدة.

يشار إلى أن مرتجى أنهت تصوير دورها في مسلسل "سلاسل دهب" إخراج إياد نحاس، بشخصية "الداية أم فوزي"، وهو عمل بيئي شامي، كما تنتظر عرض مسلسل "ترجمان الأشواق" الذي تأجل عرضه الموسم الفائت، ومسلسل "ميادا وأولادا".

وستغيب عن "باب الحارة 10" بنسخته التي تنتجها شركة قبنض؛ لالتزامها مع منتج العمل الرئيسي بسام الملا، والذي قام بتأجيل التصوير لهذا العام.

 

اترك تعليقاً