محمد رمضان يواجه اتهامات بخدش الحياء.. بعد ظهوره في حفله الغنائي "عاريًا"!
محمد رمضان يواجه اتهامات بخدش الحياء.. بعد ظهوره في حفله الغنائي "عاريًا"!محمد رمضان يواجه اتهامات بخدش الحياء.. بعد ظهوره في حفله الغنائي "عاريًا"!

محمد رمضان يواجه اتهامات بخدش الحياء.. بعد ظهوره في حفله الغنائي "عاريًا"!

أحيا الفنان المصري محمد رمضان، أول حفلاته الغنائية بمصر، مُبتدعًا تقاليع جديدة لم يعتد عليها الجمهور المصري؛ إذ وصل المسرح بسيارته "البورش"، وخرج لجمهوره من صندوق دُوّن عليه "نمبر وان"، في إشارة لمنتقديه بأنه لا زال يصر على ذلك رغم الانتقادات.

وأثار محمد رمضان، استفزاز الكثيرين، بعدما ظهر عاريًا على مسرح الحفل الغنائي الاستعراضي، الذي استعان فيه بـ"موديلز"، للرقص على أغانيه، كما ظهر على المسرح بسيارات ودراجات بخارية، إضافة إلى اعتماده العديد من "اللوكات"، التي ظهر فيها بكليباته الغنائية.

وفي أول رد فعل، حول عدم رضا البعض عن تصرفات محمد رمضان، تقدم المحامي المصري أيمن محفوظ، بإنذار إلى الفنان هاني شاكر، بصفته نقيبًا للموسيقيين، مؤكدًا أن رمضان أشعل غضب المصريين، متهمًا إياه بتقديم حركات إباحية على المسرح.

وأضاف المحامي أن النقابة لم تتخذ قرارًا بشأن ما حدث، فتم إنذاره طبقًا لنص المادة 40 من القانون 35 لعام 1978المعدل بالقانون 8 لعام 2003، ولأن نقيب الموسيقيين هو من يختصم قانونًا للنقابة، ولأن ما اقترفه "رمضان"، يمثل جرائم جنائية وتأدبية ولم يتم محاسبته.

وأشار "محفوظ"، إلى أنه طبقًا لنص المادة 278 من قانون العقوبات المصري، والتي تقول: "كل من فعل علانية فعلًا فاضحًا مخلًا بالحياء، يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على سنة أو بغرامة لا تتجاوز 300 جنيه".

وطالب "محفوظ"، في إنذاره الذي حمل رقم "10987 محضرين عابدين" بالرد على الصمت المشبوه لنقابة الموسيقيين، والكشف عن سبب عدم اتخاذ إجراءات قانونية ضد محمد رمضان، وفي حال عدم الرد سيتم التقدم ببلاغ للجهات الرقابية لاتخاذ ما يلزم قانونًا.

واستقبلت ساحة مركز المنارة، بمنطقة التجمع الخامس حفل محمد رمضان، وسط حضور عدد كبير من جمهوره، وقدم لهم عددًا من أغانيه، منها: "مافيا"، و"فيروس"، وأطلق أحدث كليباته بعنوان "القمر"، وأغنية جديدة، خاصة بكأس الأمم الأفريقية، التي تنظمها مصر في يونيو المقبل.

وكان من أبرز أحداث الحفل هو نفي محمد رمضان الغرور عن نفسه، ومطالبته للجمهور بعدم الانسياق وراء ما يقال عنه، فقال: "أنا من غيركم ولا حاجة، وسيبكم من اللي بيقول إني مغرور والكلام دا، أنا سعيت علشان أوصل للجمهور مش انتوا اللي سعيتوا علشان توصلولي".

يُذكر أن الحفل حضره عدد من نجوم الفن منهم: ماجد المصري وزوجته، والفنانة دينا فؤاد، والمنتجان محسن جابر، وعماد زيادة، والفنانة حلا شيحة، والمطرب أبو وزوجته، والفنانة إنجى خطاب، والفنانة إيمي طلعت زكريا، وغيرهم.

 

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com