محمد فؤاد وتامر عبد المنعم يتصالحان في بيت عزاء.. شاهدي!
محمد فؤاد وتامر عبد المنعم يتصالحان في بيت عزاء.. شاهدي!محمد فؤاد وتامر عبد المنعم يتصالحان في بيت عزاء.. شاهدي!

محمد فؤاد وتامر عبد المنعم يتصالحان في بيت عزاء.. شاهدي!

على الرغم من الإعلان عن عرض مسلسل "الضاهر"، للنجم محمد فؤاد بعد عدة تأجيلات للعمل على مدار سنوات طويلة، لم تكن العلاقة بين نجم المسلسل ومؤلفه ومنتجه تامر عبد المنعم على ما يرام.

فالعلاقة بينهما كانت وما زالت متأثرة بالخلافات القديمة التى جمعتهما بسبب هذا المسلسل، حيث تأخرت دفعات النجم محمد فؤاد كباقى أجره عن المسلسل، فى الوقت الذي كان ينتظر فيه تامر عبد المنعم تسويق المسلسل والسماح بعرضه حتى يتمكن من دفع باقى الحقوق المادية لـ"الفؤش"؛ وهو الأمر الذى جعل النجم محمد فؤاد يقاضي عبد المنعم ليدخل الاثنان فى قضايا عديدة من وقتها حتى الآن.

ومع مقابلة النجم محمد فؤاد للفنان تامر عبد المنعم مساء أمس السبت فى عزاء مهندس الصوت علاء الغول، والذى أقيم بمسجد عمر مكرم بمنطقة التحرير وسط القاهرة، لم يجد الاثنان مفرًا من تبادل التحية والسلام، خاصة وأن هناك أكثر من جلسة صلح كانت قد جمعتهما مؤخرًا؛ لكنها لم تكن تسفر عن شيء.

لكن مقابلة العزاء أنهت جميع الخلافات، وفق شاهد عيان كان حاضرًا في المكان أكد إنهاء جميع الخلافات بينهما تمامًا.

وكان المستشار محمد المنشاوي المحامي العام الأول لشمال الجيزة قرر يوم الـ 11 من ديسمبر الماضي وقف تنفيذ العقوبة ضد الفنان والمنتج تامر عبد المنعم في القضية الخاصة بالشيكات المحررة من جانب تامر عبد المنعم لصالح المطرب محمد فؤاد.

وكان تامر عبد المنعم قد حرر شيكين بصفته منتج مسلسل "الضاهر" لصالح محمد فؤاد، لتأمين أجر الأخير؛ نظير قيامه بالتمثيل في المسلسل، رغم إبرام الشركة عقدًا ينص على هاتين القيمتين؛ ما رآه عبد المنعم هو نوع من الإمعان من جانبه في طمأنة المطرب محمد فؤاد.

إلا أنّ توقف أعمال تصوير المسلسل بقرار من إحدى الجهات السيادية حال دون بيع المسلسل للقنوات، وتعثر المنتج في الوفاء بالمبلغين؛ الأمر الذي حدا بفؤاد باللجوء للنيابة رافضًا رد الشيكين، رغم أن التعثر في تسديدهما جاء نتيجة لظروف قهرية منصوص عليها بالعقد الأصلي؛ وكذا قيام فؤاد برفض جميع محاولات التصالح بتسديد المبالغ له شخصيًا في جو يسوده الود؛ خاصة بعد حصول منتج العمل على جميع الموافقات التي تسمح باستئناف التصوير بما فيها الجهة السيادية التي سبق و أن أبدت اعتراضها.

وصرح الفنان تامر عبد المنعم بنيته بدء استكمال أعمال ما تبقى من مشاهد تصوير "الضاهر"؛ حتى يخرج للجمهور المصري والعربي في أبهى صورة فنية.

وصرح محمد المسلاوي محامي تامر عبد المنعم بأن قرار إيقاف تنفيذ العقوبة سارى المفعول من لحظة أصداره من قبل النيابة العامة، وأن عودة تامر بموجبه إلى مصر ستكون خلال ساعات؛ مؤكدًا أن استكمال أعمال المسلسل هى الخطوة القادمة والمتوقعة ممن استلم كامل أمواله أن يؤدي دوره في المسلسل بموجب أصل التعاقد على أكمل وجه.

وكانت محكمة جنح مستأنف شمال الجيزة قد أصدرت حكمها بتاريخ 5-9-2018 برئاسة المستشار عماد الدرملي بحبس تامر عبد المنعم 3 سنوات في قضية تحرير الشيك الأول، فيما قضت محكمة الدقي الجزئية برئاسة المستشار حسام الدين البدوي بذات التاريخ بعدم جواز نظر الدعوى في الشيك الثاني لسابقة الفصل في الدعوى.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com