نقل النجمة التركية بيرين سات إلى المستشفى أثناء تصوير مسلسلها!
نقل النجمة التركية بيرين سات إلى المستشفى أثناء تصوير مسلسلها!نقل النجمة التركية بيرين سات إلى المستشفى أثناء تصوير مسلسلها!

نقل النجمة التركية بيرين سات إلى المستشفى أثناء تصوير مسلسلها!

تعرضت الفنانة التركية بيرين سات لأزمة صحية مفاجئة، إثر إصابتها بالتعب الشديد أمس في موقع تصوير مسلسلها الجديد، وتم نقلها على الفور إلى المستشفى، وفقًا لما نشره الصحفي بلال أوزجان.

قام زملاء بيرين سات بنقلها إلى المستشفى، وبعد تقديم الرعاية الطبية المطلوبة، استقرت حالتها.

وكانت الحالة الصحية للنجمة قد أثارت قلق محبيها بسبب المشاكل التي تعيشها فى الشهر الأخير، خاصة بعد ادعاءات شجارها بصوت مرتفع مع حماتها في أحد المتاجر.

حصلت الفنانة على إذن بالخروج من المستشفى، وذهبت إلى بيتها، بعد أن أوصاها الطبيب بالراحة التامة.

تصدر اسم الممثلة التركية بيرين سات مواقع الأخبار الفنية التركية، مع شائعات تتحدث عن خلافات بينها وبين زوجها المغني التركي كينان دوغلو، الذي تزوجت منه عام 2014.

وشاركت "بيرين" في العديد من الأفلام السينمائية بجانب المسلسلات التلفزيونية، وكان فيلم "ألم الخريف" هو أول أفلامها على الإطلاق، والذي تم عرضه في العام 2009، ثم قامت بدور البطولة أيضًا في فيلم "أجنحة الليل" في العام نفسه، وفيلم "موسم وحيد القرن" وفيلم "عالمي الخاص".

كما أنها شاركت في أفلام عديدة كمغنية، إلى جانب تجسيدها لدور البطولة في الكثير من المسلسلات التى حققت نسب مشاهدة قياسية.

وبعد حصولها على لقب "ممثلة العام" تم وضع اسم "بيرين سات" ضمن قائمة (أصحاب البصمة لعام 2010) التي أعدتها جريدة راديكال، كما حصلت على العديد من الجوائز ومن ضمنها حصولها مرتين على جائزة "الفراشة الذهبية".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com