لماذا طلب تشارلز من ميغان ماركل عدم ارتداء تاج رأس في هذه المناسبة؟!
لماذا طلب تشارلز من ميغان ماركل عدم ارتداء تاج رأس في هذه المناسبة؟!لماذا طلب تشارلز من ميغان ماركل عدم ارتداء تاج رأس في هذه المناسبة؟!

لماذا طلب تشارلز من ميغان ماركل عدم ارتداء تاج رأس في هذه المناسبة؟!

أفادت تقارير صحفية بأن الأمير تشارلز طلب من ميغان ماركل، زوجة ابنه هاري، عدم ارتداء تاج رأس خلال الزيارة الملكية التي كانت تقوم بها إلى فيجي العام الماضي برفقة زوجها؛ وذلك لتخوفه من أن يبدو الأمر "كما لو كان مبالغًا فيه بشكل كبير".

والمثير في الأمر هو أن طلب تشارلز تزامن مع ظهور كيت ميدلتون بتاج رأس رائع (من اللؤلؤ والماس) خلال حفل عشاء رسمي أقيم في قصر باكينغهام في الليلة نفسها، وهو التاج نفسه الذي سبق للأميرة ديانا أن ارتدته من قبل، بعد أن حصلت عليه كهدية زفافها من الملكة عام 1981، علمًا بأنه صنع في عام 1914.

ونقلت صحيفة ميل أون صنداي عن مصدر ملكي قوله "طلب تشارلز من ميغان بألا تستعرض الثراء في دول الكومنولث؛ لأن ذلك قد ينظر إليه على أنه شيء مبالغ فيه، ولم تفهم ميغان هذا كله؛ لأنها كانت منضمة للتو للعائلة الملكية، ولهذا أخبرها الأمير تشارلز بأن ذلك لن يكون مناسبًا، وهو ما انصاعت له ميغان دون أي امتعاض".

وهذه ليست المرة الأولى التي يثار فيها جدل حول تاج الرأس الذي ترتديه ميغان، فقد سبق أن تحدثت تقارير عن إطلاق الملكة تحذيرات للأمير هاري بخصوص موقف زوجته بعد حدوث خلاف حول أي التيجان يمكنها أن ترتديه ليلة زفافهما.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com