فيفي عبده ترقصُ على أنغام شيرين.. هل قصدتْ دعمها بعد "أزمة البحرين"؟
فيفي عبده ترقصُ على أنغام شيرين.. هل قصدتْ دعمها بعد "أزمة البحرين"؟فيفي عبده ترقصُ على أنغام شيرين.. هل قصدتْ دعمها بعد "أزمة البحرين"؟

فيفي عبده ترقصُ على أنغام شيرين.. هل قصدتْ دعمها بعد "أزمة البحرين"؟

نشرتْ الرّاقصة المصرية، فيفي عبده، مقطع فيديو، لرقصة مثيرة لها، تؤديها على أنغام أغنية لمواطنتها المطربة، شيرين عبدالوهاب، بالتزامن مع منشوراتها التضامنية معها، بعد أزمة "البحرين"، وهو ما رأه متابعون أنّه دعمًا منها لشيرين، على طريقتها الخاصّة.

وظهرتْ فيفي عبر حسابها على "إنستغرام"، ترتدي ملابس جريئة، عبارة عن فستان ضيّق "أسود"، مُزخرف بنجوم باللونين الأحمر والأخضر، وعارٍ عند منطقة الذّراع، واللافت أنّها أختارت أغنية "هو دى اللي كان ناقصني" لـ"شيرين"، لتتمايل وترقص على نغماتها.

وكانت "فيفي" من بين الفنانين الذين دعموا "شيرين" في أزمتها الأخيرة، مع نقابة المهن الموسيقية، بعد قرار وقفها عن الغناء بعد حفلها في دولة البحرين، واتّهامها بالإساءة لمصر من خلال قولها: "أنا هتكلم هنا براحتي عشان اللي بيتكلم في مصر بيتحبس"، ما اعتبره البعض انتقادًا للوضع الحقوقيّ في مصر، بطريقة غير مباشرة.

وقالت فيفي عبده، في منشورات سابقة داعمة لشيرين: "محنة و تزول إن شاء الله يا شيرين، كلنا بنحب بلدنا العظيمة أم الدنيا مصر"، وقبلها قالت: "شيرين بنت مصر ولم تقصد الإساءة ولا يمكن أن يشكك أحد في مصريتها وحبها لمصر وحبنا ليها".

يُذكر، أنّ نقابة الموسيقيين قرّرت تأجيل التحقيق مع شيرين عبدالوهاب، لجلسة 10 أبريل، لحين حضورها إلى مقرّ النقابة، والتحقيق معها شخصيًا.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com