شيرين عبد الوهاب تتألق بدبي وتكشف ع...

أخبار النجوم

شيرين عبد الوهاب تتألق بدبي وتكشف عن رسالة محمد صلاح لها.. شاهدي!

تألقت الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب، في أول حفل غنائي لها بعد أزمة إيقافها عن الغناء بمصر، والذي أقيم في القرية العالمية بمدينة دبي، مساء الجمعة. وحرص الفنان حسام حبيب على حضور حفل زوجته؛ إذ ظهر خلف الكواليس عقب اعتلائها خشبة المسرح. وشهد الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا، وقدمت فيه شيرين مجموعة متنوعة من أغانيها الرومانسية منها "كلي ملكك"، "بتوحشني"، "مش عايزة غيرك أنت"، "كده يا قلبي، مش هخبي وأداري عليه"، وغيرها من الأغاني. https://twitter.com/Ohah_/status/1111722581395148805?s=19 وفجرت شيرين مفاجأة أمام جمهورها، حول أزمتها الأخيرة، ومساندة شخصية تتمتع بشعبية واسعة في الوطن العربي والغربي، مؤكدة أنها تلقت مكالمة هاتفية من اللاعب المصري المحترف

تألقت الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب، في أول حفل غنائي لها بعد أزمة إيقافها عن الغناء بمصر، والذي أقيم في القرية العالمية بمدينة دبي، مساء الجمعة.

وحرص الفنان حسام حبيب على حضور حفل زوجته؛ إذ ظهر خلف الكواليس عقب اعتلائها خشبة المسرح.

وشهد الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا، وقدمت فيه شيرين مجموعة متنوعة من أغانيها الرومانسية منها "كلي ملكك"، "بتوحشني"، "مش عايزة غيرك أنت"، "كده يا قلبي، مش هخبي وأداري عليه"، وغيرها من الأغاني.

وفجرت شيرين مفاجأة أمام جمهورها، حول أزمتها الأخيرة، ومساندة شخصية تتمتع بشعبية واسعة في الوطن العربي والغربي، مؤكدة أنها تلقت مكالمة هاتفية من اللاعب المصري المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، يعلن فيها دعمه ومساندته لها في أزمتها الأخيرة.

وانتشر مقطع فيديو تداولته الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي لشيرين، تكشف فيه عن كواليس مكالمة النجم المصري محمد صلاح حول أزمتها الأخيرة وتهمتها بالإساءة إلى مصر مجددًا.

ووجهت شيرين رسالة لجمهورها عقب اعتلائها خشبة المسرح، قائلة: "وجودكم جمبي النهاردة ده حاجة فرحتني أوي، من يومين صحيت الصبح على مكالمة تليفون من حد إنتم بتحبوه جدًا، اتصل بيا وقالي إحنا بنحبك وخليكي جامدة.. وكان محمد صلاح".

وتابعت: "لو جبت ولد هسميه محمد على اسم محمد صلاح".

ونظمت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات حفل شيرين، ويعد الأول لها بعد قرار وقفها في مصر من قبل نقابة الموسيقيين.

وأثار قرار وقف شيرين جدلًا في الوسط الفني، وتضامن معها العديد من الفنانين والمطربين ضد الاتهام الموجه إليها وهو صدور عبارات منها تمس الأمن القومي المصري، وقررت نقابة الموسيقيين تأجيل التحقيق لجلسة 10 أبريل.