أخبار النجوم

نيكولاس كيج بأقصر زيجاته.. طلب الانفصال لطمعها في أمواله!

نيكولاس كيج بأقصر زيجاته.. طلب الان...

تقدّم الممثل الأمريكي نيكولاس كيج بطلب إلى المحكمة الأمريكية لإلغاء رخصة زواجه من صديقته إيريكا كويكي، بعد أربعة أيام فقط من زواجهما الرسمي. وقال الممثلُ البالغ من العمر 55 عامًا إنه طلب إلغاء الزواج من خبيرة التجميل كويكي؛ لأنها "تتطلع إلى أخذ ماله". وتقدّم كيج بطلب الزواج من صديقته البالغة من العمر 34 عامًا، وحصل على الأوراق في نفس اليوم، إلا أنه بعد أربعة أيام، قام بطلب إلغاء للزواج. وواعد نيكولاس صديقته إيريكا منذ 2014، لكنهما حاولا الحفاظ على علاقتهما بعيدًا عن الأضواء منذ بدايتها. وتعتبرُ هذه المرة الرابعة التي يتزوّج فيها كيج، حيث تزوج لأول مرة من الممثلة باتريشيا

تقدّم الممثل الأمريكي نيكولاس كيج بطلب إلى المحكمة الأمريكية لإلغاء رخصة زواجه من صديقته إيريكا كويكي، بعد أربعة أيام فقط من زواجهما الرسمي.

وقال الممثلُ البالغ من العمر 55 عامًا إنه طلب إلغاء الزواج من خبيرة التجميل كويكي؛ لأنها "تتطلع إلى أخذ ماله".

وتقدّم كيج بطلب الزواج من صديقته البالغة من العمر 34 عامًا، وحصل على الأوراق في نفس اليوم، إلا أنه بعد أربعة أيام، قام بطلب إلغاء للزواج.

وواعد نيكولاس صديقته إيريكا منذ 2014، لكنهما حاولا الحفاظ على علاقتهما بعيدًا عن الأضواء منذ بدايتها.

وتعتبرُ هذه المرة الرابعة التي يتزوّج فيها كيج، حيث تزوج لأول مرة من الممثلة باتريشيا أركيت في عام 1995 وانفصلا عام 2001، ثم تزوج من المغنية ليزا ماري بريسلي في أغسطس 2002، وتطلقا رسميا في 2004، و في 2004 تزوج من الممثلة أليس كيم، وانجبا ابنه كال إيل.

 

اترك تعليقاً