مشاكل القصبي والسدحان تعودُ مرة أخرى باتصال هاتفي!
مشاكل القصبي والسدحان تعودُ مرة أخرى باتصال هاتفي!مشاكل القصبي والسدحان تعودُ مرة أخرى باتصال هاتفي!

مشاكل القصبي والسدحان تعودُ مرة أخرى باتصال هاتفي!

استبشرَ المجتمع الفني السعودي خيرًا منذ لحظة إعلان عودة الثنائي عبدالله السدحان وناصر القصبي بعمل فني مشترك، وجاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ في وقت سابق، مشيرًا إلى أن ذلك سيكون من خلال هيئة الترفيه وقناة MBC.

ورافق ذلك الإعلان ردود فعل مبشرة بالخير، وكان قد سبق ذلك الإعلان خبر نشر في إحدى الصحف السعودية، تؤكّد عودة الثنائي بمسلسلهم الشهير "طاش"، وتناولت جميع وسائل الإعلام ذلك الخبر حتى أصبح "ترند" سعوديًا على مدار يومين.

الفرحة العارمة بعودة الثنائي لم تكتمل بعد اعتذار القصبي عن عودته مع رفيق دربه السدحان، بسبب انشغاله بتصوير مسلسله التاريخي "العاصوف"، كما أن السدحان أبدى للمقرّبين منه سعادته الكبيرة بالعودة لتقديم عمل فني جديد، أسوة بمسلسلاتهما الرمضانية الشهيرة "طاش"، "عيال قريّه".

أكّدت مصادر "فوشيا" أن خلافًا غير معلن نشب مؤخرًا بين الثنائي، بعد تلقي عبدالله السدحان اتصالاً هاتفيًا من ناصر القصبي طالبه من خلاله بالتوقف عن بث شائعة العودة للعمل سويًا مرة أخرى، وموجهًا عتابه للسدحان، بأن كل ما يُقال يؤثر على أعماله الفنية التي يقوم بها، ومؤكدًا أن العودة لن تحدث إطلاقًا.

الاتصال كان بمثابة قطع الشك باليقين بعدم العودة مرة أخرى، ويبدو أن المشاكل بين القصبي والسدحان لن تتوقف عند هذا الحد.

من جهة أخرى، سلّم ناصر القصبي مسلسله "العاصوف" للقناة الناقلة، حتى تتم مراجعته بشكل نهائي منهيًا كل ما يتعلق بالمسلسل، كما لا يزال السدحان يحاول جاهدًا إنهاء تصوير ما تبقى من مسلسله "بدون فلتر" بعد أن تم اعتماده في وقت متأخر.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com