بوسي شلبي: سمية بدأت بإجراءات الخلع.. ورضوى الشربيني تتبرأ من انفصال سعد عن زوجته!
بوسي شلبي: سمية بدأت بإجراءات الخلع.. ورضوى الشربيني تتبرأ من انفصال سعد عن زوجته!بوسي شلبي: سمية بدأت بإجراءات الخلع.. ورضوى الشربيني تتبرأ من انفصال سعد عن زوجته!

بوسي شلبي: سمية بدأت بإجراءات الخلع.. ورضوى الشربيني تتبرأ من انفصال سعد عن زوجته!

كشفت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني حقيقة علاقتها بانفصال مواطنتها الفنانة سمية الخشاب عن زوجها الفنان أحمد سعد، خاصة بعد ظهور سمية معها في برنامجها "هي وبس" منذ أيام، والاتهامات الدائمة لرضوى بتحريضها للنساء ضد الرجال في برنامجها وتصريحاتها.

وقالت رضوى الشربيني في تصريحات خاصة لـ"فوشيا" إنها كانت على علم بانفصال سمية الخشاب وأحمد فعليًا قبل تصوير حلقة البرنامج، دون أن تكون لها أي علاقة بهذا الأمر، أو تحريض على ذلك.

وأضافت الشربيني: "كنت سأتطرق إلى هذا الأمر، لكن سمية رفضت وأصرت على الحديث عن كليبها الجديد الذي حمل اسم (بستقوى) دون أي رغبة منها في الإشارة لذلك".

وتابعت: "الحلقة كانت مليئة ببعض الإشارات التي ربما يتم فهمها الآن، ولا علاقة لي بالأمر خاصة أن سمية فنانة كبيرة ولا تقبل التأثير عليها بسهولة، بل إن ما يقال في هذا الصدد يعد اتهامًا لي وتقليلاً من كيان فنانة كبيرة بحجم سمية الخشاب".

بوسي شلبي: سمية بدأت إجراءات الخلع

ومن جانبها كشفت الإعلامية المصرية بوسي شلبي مفاجأة جديدة عن علاقة سمية الخشاب وأحمد سعد، إذ أكدت أن الممثلة المصرية بدأت إجراءات رفع دعوى خلع ضد زوجها للضرر ولم يتم طلاقهما بعد.

ونشرت بوسي عبر صفحتها على موقع إنستغرام فيديو إعلان حلقة برنامجها الجديدة مع سمية الخشاب، والتي تتحدث فيه النجمة المصرية عن استقواء الرجل على شريكة حياته ورفضها الشديد لضرب وإهانة المرأة أو تعرضها للعنف بأي شكل.

وكذّبت الإعلامية المصرية في تعليقها على الفيديو أحمد سعد بعد إعلانه صباح اليوم أنه قرر الانفصال عن سمية الخشاب، قائلة: "إعلان الخلع أول تعليق لها على ما ذكره المطرب أحمد سعد عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، وقالت سمية إنها قررت رفع دعوى خلع ضد أحمد سعد قبل شهور للضرر، وبدأت في إجراءات رفعها قبل أيام، ولم يتم طلاقها كما تردد".

سمية ترد بـ"الأصفر"

وفي أول ظهور لها عبر حسابها على الفيسبوك، وإعلان أحمد سعد الانفصال عنها ظهرت سمية الخشاب، بإطلالة صفراء في مفاجأة كبيرة للجماهير والمتابعين.

ونشرت سمية عدة صور لها بإطلالة صفراء كأول رد على خبر انفصالها عن زوجها الفنان أحمد سعد، وعلقت عليها: "صباح التفاؤل صباح السعادة عليكم حبايب قلبي"، دون أن تعلق بالإيجاب أو بالسلب على خبر انفصالها عن أحمد سعد عبر أي موقع من حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

فيما شن متابعوها حملة سخرية كبيرة عليها عبر حسابها على الفيسبوك وجاءت التعليقات كالتالي:" مبروك طلاقك يا حاجة سمية.. تلاقيكي هتموتي من القهرة" و"إنتي إزاي مش فارق معاكي كده".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com