جمهور أحمد سعد يفتح النار عليه بعد انفصاله عن الخشاب.. وهذا ردّ والدتها!
جمهور أحمد سعد يفتح النار عليه بعد انفصاله عن الخشاب.. وهذا ردّ والدتها!جمهور أحمد سعد يفتح النار عليه بعد انفصاله عن الخشاب.. وهذا ردّ والدتها!

جمهور أحمد سعد يفتح النار عليه بعد انفصاله عن الخشاب.. وهذا ردّ والدتها!

أعلن الفنان المصري أحمد سعد انفصاله عن زوجته النجمة سمية الخشاب، صباح اليوم الخميس، في مفاجأة من العيار الثقيل استقبلها جمهوره بدهشة كبيرة، نظرًا لحالة الانسجام التي كانت بادية عليهما خلال الفترة الأخيرة وتأكيده قبل زواجهما إنه عثر على حب حياته.

وشارك أحمد سعد، متابعيه عبر صفحته على الفيسبوك، بصورة جمعته بأبنائه وعلقّ عليها: "أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب".

وفور نشر الصورة والتعليق، انهالت التعليقات عليه، متسائلة عن السبب، فيما أعرب عدد كبير منهم عن عدم تصديقهم لهذا الخبر، مؤكدين أنه ما هو إلا "كذبة أبريل"، وأنه سيعلن عن ذلك لاحقًا.

وبمتابعة صفحتي أحمد سعد وزوجته سمية الخشاب، تبين أنهما لم يزيلا صورهما المشتركة، من حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي؛ ما يرجح أن الأمر مجرد مزحة أو "كذبة أبريل" كم يطلق عليها، وسيتم نشر الحقيقة في وقت لاحق.

وما يرجح هذا الاحتمال أيضًا، مكالمة هاتفية أجرتها "فوشيا" مع والدة الفنانة سمية الخشاب، للتأكد من خبر انفصال ابنتها عن زوجها، فأجابت الأم برد سريع ينفي هذا الخبر جملة وتفصيلاً؛ ما يعني عدم علمها أو عدم صحة الخبر الذي أعلنه أحمد سعد.

وجاءت تعليقات المتابعين على صورة أحمد سعد التي أعلن من خلالها انفصاله، متباينة حيث قال أحد المتابعين: "تلاقيها كدبة أبريل" وعلق آخر: "أكيد كدبة أبريل"، وثالث: "كدبة أبريل دي ولا إيه؟".

فيما وجهت إحدى المتابعات اللوم له قائلة: "هو إنت إيه كل يومين تتجوز وتطلق العيب علي اللي توافق بيك".

وأعلن الفنان المصري أحمد سعد قرار الانفصال عن زوجته الفنانة المصرية سمية الخشاب، بعد زواج استمر لمدة عام ونصف العام، وأكد أنه قرر التفرغ لأولاده والعمل على تربيتهم، والفيض عليهم بمزيد من الحب والعطاء، حسب وصفه.

 

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com