كايلي جينر تنسحب من المُسلسل الواقع...

أخبار النجوم

كايلي جينر تنسحب من المُسلسل الواقعي وكلوي تنهار بالبكاء.. هل تدمّرت عائلة كارداشيان؟!

أطلقت محطّة "إنترتيمنت تيليفجن" البرومو الترويجي للموسم السّادس عشر من المُسلسل الواقعي Keeping Up With The Kardashians يوم أمس الأربعاء، عبر قناتهم على يوتيوب، وقارب البرومو أن يحصد مليون مُشاهدة في غضون أقل من 24 ساعة. ويبدو أنّ الموسم الجديد من المُسلسل الواقعي سيكون مليئًا بالأحداث الدرامية المُتوتّرة، فعامُ عائلة كارداشيان الماضي لم يكنْ سهلًا، بل كان حافلًا بالأحداث التي كان أهمّها خيانة تريستان تومبسون لكلوي كارداشيان مع جوردن وودز صديقة كايلي جينر. صبّ الإعلان الترويجي مُعظم اهتمامه على كلوي كارداشيان التي صرخت وبكت في أكثر من مشهد، وهذا يعد دليلًا على شدّة تأثّرها بخيانة حبيبها تريستان تومبسون، خُصوصًا بعدما

أطلقت محطّة "إنترتيمنت تيليفجن" البرومو الترويجي للموسم السّادس عشر من المُسلسل الواقعي Keeping Up With The Kardashians يوم أمس الأربعاء، عبر قناتهم على يوتيوب، وقارب البرومو أن يحصد مليون مُشاهدة في غضون أقل من 24 ساعة.

ويبدو أنّ الموسم الجديد من المُسلسل الواقعي سيكون مليئًا بالأحداث الدرامية المُتوتّرة، فعامُ عائلة كارداشيان الماضي لم يكنْ سهلًا، بل كان حافلًا بالأحداث التي كان أهمّها خيانة تريستان تومبسون لكلوي كارداشيان مع جوردن وودز صديقة كايلي جينر.

img

صبّ الإعلان الترويجي مُعظم اهتمامه على كلوي كارداشيان التي صرخت وبكت في أكثر من مشهد، وهذا يعد دليلًا على شدّة تأثّرها بخيانة حبيبها تريستان تومبسون، خُصوصًا بعدما سامحته أكثر من مرّة على خياناته السّابقة.

img

وصرّح مصدرٌ مُقرّب من العائلة أنّ كايلي جينر انسحبت من تصوير الموسم السادس عشر من مُسلسلهم الواقعي، وذلك بسبب تعرّضها هي الأخرى للخيانة من صديقتها المُقرّبة "جوردن وودز"، لدرجة أنّها لم تحتمل التّعامل مع الموضوع في العلن، ودخولها في مرحلة اكتئاب.

img

وبدى ذلك واضحًا من قلّة مشاهد كايلي في الإعلان الترويجي، ليكمل المصدر تصريحاته بأنّ حالتها النفسية بدأت بالتّحسّن مؤخرًا، وعادت من جديد لتصوّر مشاهدها في المُسلسل.