مي حلمي تنشر أول من حفل زفافها.. وتعلق: "مفيش حاجه تقف أمام الحب"
مي حلمي تنشر أول من حفل زفافها.. وتعلق: "مفيش حاجه تقف أمام الحب"مي حلمي تنشر أول من حفل زفافها.. وتعلق: "مفيش حاجه تقف أمام الحب"

مي حلمي تنشر أول من حفل زفافها.. وتعلق: "مفيش حاجه تقف أمام الحب"

نشرت المذيعة المصرية مي حلمي أول فيديو لها من حفل زفافها على المطرب محمد رشاد، وعلقت عليه قائلة: "مفيش حاجة بتقف قدام الحب".

كما علقت "حلمي" على مقطع آخر نشرته عبر "إنستغرام" قائلة: "قبل تصبحو علي خير مافيش حاجه بتوقف قدام الحب والنصيب ..... غلاب".

وظهرت "مي" وهي ترقص مع زوجها على نغمات "الليلة دوب" للمطرب المصري مصطفى قمر، وسط الأهل والأصدقاء في أجواء تسودها الفرحة والابتهاج.

وشارك متابعو مي فرحتها، وانهالت التعليقات على المنشور التي تبارك لهما على اكتمال فرحتهما بالزواج بعد الأزمة الأخيرة، وتمنوا لهما السعادة، والذرية الصالحة.

وبالأمس احتفل المطرب محمد رشاد والإعلامية مي حلمي بزفافهما في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، وذلك في سرية تامة، وأقاما حفلًا اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين فقط.

جاء ذلك بعد الأزمة التي حدثت في حفل زفافهما الأول الذي أقيم في أكتوبر الماضي، حيث تم إلغاؤه قبل انطلاقه بساعات؛ ما أثار جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي طوال الفترة الماضية.

https://www.instagram.com/p/BvYL0gVF8Jv/

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com