إيما روبرتس تنفصل نهائيًا عن خطيبها إيفان بيترز وتستبدله بهذا الممثل!
إيما روبرتس تنفصل نهائيًا عن خطيبها إيفان بيترز وتستبدله بهذا الممثل!إيما روبرتس تنفصل نهائيًا عن خطيبها إيفان بيترز وتستبدله بهذا الممثل!

إيما روبرتس تنفصل نهائيًا عن خطيبها إيفان بيترز وتستبدله بهذا الممثل!

يبدو أن الممثلة الأمريكية إيما روبرتس تجري الكثير من التغييرات في حياتها، وخاصة فيما يتعلق بحياتها العاطفية.

وفقًا لتقرير كشفت عنه صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأربعاء، انفصلت إيما روبرتس البالغة من العمر 28 عامًا عن خطيبها الممثل الأمريكي إيفان بيترز 32 عامًا.

وعلى عكس ما قد تتوقعينه، يبدو أن إيما تجاوزت انفصالها عن إيفان ولم تُرد تضييع أي وقت، إذ كشفت التقارير أن الممثلة الأمريكية دخلت في علاقة مع الممثل غاريت هدلوند 34 عامًا، الذي يشتهر بأدواره في فيلم "Country Strong" و"Tron: Legacy".

يُذكر أن غاريت ارتبط سابقًا بالممثلة كريستين دانست، وقد قال مصدر مطلع: "لطالما كان غاريت وإيما صديقين، ولكن علاقتهما العاطفية هذه جديدة، ولم يمض عليها سوى بضعة أسابيع فقط".

بالإضافة إلى ذلك، زعم مصدر آخر أنه شاهد الثنائي مؤخرًا يتنزهان متشابكي الأيدي في حي "سيلفر ليك" في لوس أنجلوس، كما أضاف أن انفصال إيما عن خطيبها لم يشكل صدمة، إذ كشف أن علاقتهما كان مصيرها الانفصال منذ البداية، وأنهما أصبحا الآن مجرد أصدقاء.

الجدير بالذكر أن علاقة إيما وإيفان بدأت في عام 2012، بعد المشاركة في تصوير فيلم "عالم البالغين"، ثم تابعا العمل سويًا في مسلسل " قصة رعب أمريكية" لمدة 4 مواسم.

في عام 2013، أُلقي القبض على إيما بعد شجار عنيف مع إيفان أسفر عن نزيف في أنفه، ولكن تم إطلاق سراحها بعد ذلك، ثم اُعلن عن خطوبة الثنائي في وقت لاحق من العام نفسه، ولكنهما انفصلا لفترة وجيزة في 2015، ومرة أخرى 2016.

شهدت علاقة إيما بإيفان العديد من الاضطرابات، حتى انفصلا نهائيًا مؤخرًا.

وشوهدت إيما آخر مرة في لوس أنجلوس يوم الاثنين، وكانت تبدو سعيدة ومرتاحة في إطلالة كاجوال جذابة، اعتمدت على تي شيرت كلاسيكي وبنطلون جينز ضيق نسقته مع بوت أسود، بينما كان مكياجها بسيطًا ولون شعرها البني لافتًا.

وعن آخر أعمالها، قامت إيما مؤخرًا بدور البطولة في فيلم "Paradise Hills"، كما من المقرر أن تعاود المشاركة في الموسم التاسع من مسلسل "قصة رعب أمريكية" في وقت لاحق من هذا العام.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com