مؤيد الثقفي: ابتعدتُ عن الأهلي السعودي لهذا السبب.. وحظي "سيئ" مع المسلسلات!
مؤيد الثقفي: ابتعدتُ عن الأهلي السعودي لهذا السبب.. وحظي "سيئ" مع المسلسلات!مؤيد الثقفي: ابتعدتُ عن الأهلي السعودي لهذا السبب.. وحظي "سيئ" مع المسلسلات!

مؤيد الثقفي: ابتعدتُ عن الأهلي السعودي لهذا السبب.. وحظي "سيئ" مع المسلسلات!

كشفَ الفنانُ السعودي مؤيد الثقفي عن سبب تركه لعبة كرة القدم مع نادي الأهلي السعودي، مشيرًا إلى أنها تعارضت مع دراسته في كليه الطب، فضلاً عن أن والده طالبه بالتركيز في دراسته.

وأضاف الثقفي خلال حواره في برنامج "طارق شو" المُذاع على فضائية "روتانا خليجية": "بعدها اتّجهت للتمثيل من خلال تقديم مسلسل (تكه) على موقع يوتيوب والذي حقق نجاحًا كبيرًا، كما خُضت أيضًا تجربة تقديم البرامج من خلال برنامج (ليش لا)".

وتابع: "أنا حظي سيئ مع المسلسلات.. بمعنى أن مسلسل (تكه) توقف بعد الموسم الأول والثاني بسبب عدم وجود تمويل كافٍ لإنتاج مواسم جديدة، خاصةً أن اليوتيوب أصبح يحتاج إلى ميزانية ضخمة بعد قيامه بتضييق الخناق على وجود ممولين، ومسلسل (حارة الشيخ) بالرغم من نجاح الموسم الأول إلا أنه توقّف أيضًا".

وتحدّث الثقفي عن أحدث أعماله الفنية في الوقت الحالي، قائلًا: "يُعرض حاليًا مسلسل (دون) والذي يُعتبر أحدث أعمالي الدرامية.. كما أشارك في برنامج (شط بحر الهوى) مع مجموعة من نجوم الوطن العربي"، مشيرًا إلى أنه الخليجي الوحيد الذي شارك في هذا البرنامج.

يُذكر أن مسلسل "دون" هو الأول من نوعه في الدراما السعودية، حيث يجمع بين الآكشن والجريمة، ويحكي قصة حياة حافلة بالتشويق يعيشها شاب فقير يلجأ إلى الجريمة بهدف إنقاذ أخيه غير الشقيق الذي يُواجه عقوبة الإعدام بعد أن لُفّقت له جريمة قتل، ويعمل الشاب مع فريق من الموهوبين لإثبات براءة أخيه وإظهار الحقيقة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com