الأمير تشارلز يُعيّن ليونيل ريتشي بمنصبٍ رفيع المستوى.. ما هو؟
الأمير تشارلز يُعيّن ليونيل ريتشي بمنصبٍ رفيع المستوى.. ما هو؟الأمير تشارلز يُعيّن ليونيل ريتشي بمنصبٍ رفيع المستوى.. ما هو؟

الأمير تشارلز يُعيّن ليونيل ريتشي بمنصبٍ رفيع المستوى.. ما هو؟

التقى الأميرُ تشارلز (70 عامًا) وزوجته دوقة كورنوول "كاميليا" بالمُغنّي العالمي "ليونيل ريتشي" البالغ من العُمر 69 عامًا، يوم أمس في باربادوس، وذلك ضمن جولة الدّوقان العالمية إلى منطقة الكاريبي، والتي ستمتدّ 12 يومًا.

وفي أثناء لقائهما، عيّن تشارلز المُطرب ريتشي سفيرًا لصندوق الأمير العالمي، وذلك لكي يعمل على نقل رسالته إلى الجُمهور في جميع أنحاء العالم، إذ تمّ التّنصيب عبر حفلِ استقبالٍ أُقيم في فندق Coral Reef Club الواقع في فولكستون، باربادوس.

ورافقت "ليزا بريغي" حبيبها ليونيل في المهمّات رفيعة المُستوى، كما شوهد المُغنّي "توم جونز" من بين الضّيوف الذين حضروا حفل التنصيب نهار الأمس.

وفي المَساء، أقام رئيس الوزراء في باربادوس حفل استقبالٍ آخر في مقرّه، حضره كُل من دوقيْ كورنوول، وليونيل ريتشي وحبيبته ليزا بريغي، والمُغنّي توم جونز، إلى جانب مجموعة أخرى من الضّيوف.

يُشارُ إلى أنّه تمّ تأسيس صندوق الأمير تشارلز العالمي عام 2015، وهدفه دعم الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و 30 في كُل من أستراليا وكندا والهند وباربادوس والأردن وباكستان ومالطا، علمًا بأنّ الصندوق العالمي ما هو إلّا امتداد لصندوق الأمير الذي ساعد ما يُقارب المليون شاب وشابّة في المملكة المُتحدة، وغيّر حياتهم على مدار الـ43 سنة الماضية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com