ياسمين عيسى بعد ارتباط زوجها بأنغام...

أخبار النجوم

ياسمين عيسى بعد ارتباط زوجها بأنغام.. هكذا "ردّت الجميل" لأصالة!

ظهرتْ ياسمين عيسى، زوجة الموزّع الموسيقي أحمد إبراهيم الأولى، الذي أُعلن مؤخرًا زواجُه من المطربة أنغام، بصحبة الفنانة السورية أصالة بعد غياب عن مواقع التواصل الاجتماعي. وشاركت ياسمين، متابعيها، صورتها مع أصالة في "إنستغرام"، وعلّقت عليها قائلةً: "رب أخت لم تلدها أمي مرات خالي.. الأيام إلى فاتت أثبتت الطيبة والحنية.. بحبك يا أصالة". وكانت ياسمين عيسى، رفعت دعوى طلاق ضدّ زوجها الموزّع الموسيقي أحمد إبراهيم، لزواجه من أخرى وهي النجمة أنغام للضرر، حسبما جاء في القضية المرفوعة بأحد مكاتب تسوية المنازعات الأُسرية بالنزهة. يُذكر أن المطربة السورية أصالة، وجّهت في وقت سابق، رسالة قاسية إلى المطربة أنغام بطريقة غير مباشرة،

ظهرتْ ياسمين عيسى، زوجة الموزّع الموسيقي أحمد إبراهيم الأولى، الذي أُعلن مؤخرًا زواجُه من المطربة أنغام، بصحبة الفنانة السورية أصالة بعد غياب عن مواقع التواصل الاجتماعي.

وشاركت ياسمين، متابعيها، صورتها مع أصالة في "إنستغرام"، وعلّقت عليها قائلةً: "رب أخت لم تلدها أمي مرات خالي.. الأيام إلى فاتت أثبتت الطيبة والحنية.. بحبك يا أصالة".

img

وكانت ياسمين عيسى، رفعت دعوى طلاق ضدّ زوجها الموزّع الموسيقي أحمد إبراهيم، لزواجه من أخرى وهي النجمة أنغام للضرر، حسبما جاء في القضية المرفوعة بأحد مكاتب تسوية المنازعات الأُسرية بالنزهة.

يُذكر أن المطربة السورية أصالة، وجّهت في وقت سابق، رسالة قاسية إلى المطربة أنغام بطريقة غير مباشرة، أي دون ذكر اسمها، بعد اعترافها رسميًا بزواجها من أحمد إبراهيم، وذلك عبر صفحتها الرسمية في "تويتر".

وقالت أصالة في رسالتها الضمنيّة لأنغام: "الفن إن لم يُنقِّ روح صاحبه من دناءات الحياة.. وإن لم يرتقِ به عن الظلم والغدر، فلا قيمة له ولصاحبه".

ويعدُّ الموزع أحمد إبراهيم، الزوج الرابع لأنغام، حيث سبق لها الزواج ثلاث مرات، الأولى من مهندس الصوت مجدي عارف ثم الموزّع الموسيقي فهد كما تزوّجت لمدة عام من الفنان أحمد عز.


 

قد يعجبك ايضاً