رسالة توبيخ من سيرين عبد النور لمجه...

أخبار النجوم

رسالة توبيخ من سيرين عبد النور لمجهول.. هل قصدت تيم حسن؟

أثارت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور الجدل خلال الساعات الماضية، بسبب رسالتها المفاجئة عبر ستوري إنستغرام، والتي جاءت لتضع الكثير من الأسئلة والتخمينات عن الشخص الذي تقصده من هذا التعليق. ونشرت سيرين نصاً، اعتبره المتابعون توبيخاً لشخص يعرف نفسه جيداً حيث جاء فيه "لما اثنين بيتعرفوا على بعض اقله يكون في بيناتن لباقة بالتعامل واوقات بتتوقع من الاشخاص يللي بتكنلهن المحبة والاحترام يبادلوك باهتمامن وتقديرهن بس للأسف القصة مش تبادل مشاعر بقدر ما هي تقصد للتجاهل برأيهن هيك هني مهمين او غرور ما بعرف على شو!!". واستكملت سيرين رسالتها حيث كتبت "المعلومة المهمة هي: يللي ما عنده قدر من المحبة

أثارت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور الجدل خلال الساعات الماضية، بسبب رسالتها المفاجئة عبر ستوري إنستغرام، والتي جاءت لتضع الكثير من الأسئلة والتخمينات عن الشخص الذي تقصده من هذا التعليق.

ونشرت سيرين نصاً، اعتبره المتابعون توبيخاً لشخص يعرف نفسه جيداً حيث جاء فيه "لما اثنين بيتعرفوا على بعض اقله يكون في بيناتن لباقة بالتعامل واوقات بتتوقع من الاشخاص يللي بتكنلهن المحبة والاحترام يبادلوك باهتمامن وتقديرهن بس للأسف القصة مش تبادل مشاعر بقدر ما هي تقصد للتجاهل برأيهن هيك هني مهمين او غرور ما بعرف على شو!!".

واستكملت سيرين رسالتها حيث كتبت "المعلومة المهمة هي: يللي ما عنده قدر من المحبة والتواضع ما عندو شي ولا شي.. عيد حساباتك".

img

وتأتي رسالة سيرين عبد النور بالتزامن مع ما نشر بشأن وجود خلافات بينها وبين الفنان السوري تيم حسن، الذي يشاركها في مسلسل "الهيبة3"، المقرر عرضه في رمضان المقبل.

وبعد ما نشر في هذا الصدد، حرصت الفنانة اللبنانية على حسم الجدل؛ إذ كتبت عبر تويتر نصاً " الحب يقع بين جبل ونور ..الهيبة... والاحترام المتبادل والمحبة بين تيم وسيرين .. وقفو تلفيق اخبار..وكذب".

img

يذكر أن ما نشر بشأن خلافات وقعت بين سيرين وتيم خلال كواليس تصوير مسلسل الهيبة قد أثار الجدل؛ الأمر الذي فسره المتابعون بأن رسالتها التوبيخية قد تكون موجهة للنجم السوري، الذي جاء تعليقها عنه على تويتر متزامناً مع رسالتها عبر إنستغرام.