أخبار النجوم

بعد شهر على شائعة وفاتها.. والدة دانا العليان تخرج عن صمتها!

بعد شهر على شائعة وفاتها.. والدة دا...

انتشرت قبل ما يقارب الشهر، وتحديدًا في شهر فبراير الماضي، شائعة وفاة الرابر الكويتية دانا العليان، وسط صمت وتجاهل كبير من عائلتها؛ الأمر الذي شكك الجمهور والصحافة بصحة الخبر. ومؤخرا قررت والدة دانا العليان، 31 عامًا، الخروج عن صمتها والحديث عن الأمر، مؤكدة أن ابنتها توفيت في يوم 11 من شهر شباط الماضي بحادث سير، خلال توجهها للقاء أحد المخرجين من أجل الاتفاق على عمل فني، كان من المقرر أن تبدأ تصويره قريبًا، وأضافت إن دانا توفيت على الفور بعد الحادث. وقالت والدة الفنانة الراحلة، إن العائلة عاشت فاجعة صعبة جدًا، خصوصًا أن دانا وحيدة لـ 3 إخوة شباب، وأضافت

انتشرت قبل ما يقارب الشهر، وتحديدًا في شهر فبراير الماضي، شائعة وفاة الرابر الكويتية دانا العليان، وسط صمت وتجاهل كبير من عائلتها؛ الأمر الذي شكك الجمهور والصحافة بصحة الخبر.

ومؤخرا قررت والدة دانا العليان، 31 عامًا، الخروج عن صمتها والحديث عن الأمر، مؤكدة أن ابنتها توفيت في يوم 11 من شهر شباط الماضي بحادث سير، خلال توجهها للقاء أحد المخرجين من أجل الاتفاق على عمل فني، كان من المقرر أن تبدأ تصويره قريبًا، وأضافت إن دانا توفيت على الفور بعد الحادث.

وقالت والدة الفنانة الراحلة، إن العائلة عاشت فاجعة صعبة جدًا، خصوصًا أن دانا وحيدة لـ 3 إخوة شباب، وأضافت أن طفلها عبدالله "8 سنوات" لا يعلم حتى الآن عن وفاة والدته، وأنهم قرروا الانتظار حتى يصبح بعمر أكبر ليستوعب الحادثة.

وعن سبب التزامهم الصمت، أجابت "أم يوسف" والدة العليان إنهم كانوا بحالة سيئة جدًا، جعلتهم يتجاهلون جميع الأخبار، ليعيشوا حزنهم بطريقتهم الخاصة بعيدًا عن الضجة الإعلامية.

وعن سبب قيامها بإغلاق جميع صفحات ابنتها الراحلة على مواقع التواصل الاجتماعي بمساعدة صديقاتها قالت أم يوسف، إن ابنتها كانت بعض الأحيان تنشر بعض الأشياء الجريئة، وهي بالحقيقة إنسانة هادئة وطيبة، لذلك أرادت والدتها أن تبقى ذكراها الطيبة فقط بين الناس.

وأوضحت والدة الفنانة الراحلة أنه لم يكن لابنتها أي علاقات في الوسط الفني، وهو الأمر الذي ساعد على إبقاء خبر وفاتها بعيدًا عن الصحافة والإعلام.

اترك تعليقاً