أخبار النجوم

كيرا نايتلي تبهر المشاهدين بامتلاكها تلك الموهبة الاستثنائية!

كيرا نايتلي تبهر المشاهدين بامتلاكه...

كشفت الممثلة البريطانية، كيرا نايتلي عن موهبة استثنائية، ربما لم يكن يعلمها عنها كثيرون، وبدا ذلك واضحا خلال حلولها ضيفة في برنامج The Tonight Show الذي يقدمه جيمي فالون، وأظهرت قدرتها على عزف أغنية "دسباسيتو" الشهيرة بأسنانها! وما أن سألها فالون عما إن كانت تمتلك أية مواهب خفية، حتى سارعت كيرا، 33 عاماً، بالكشف عن مهارتها المتعلقة بعزف الأغاني بطريقة النقر بالأسنان، موضحةً أنها تعلمت ذلك من صبي شارك في أحد برامج المواهب التلفزيونية، وكان يمتلك تلك القدرة، وقت أن كانت تبلغ هي من العمر 7 أو 8 أعوام، حيث تعلمت تلك المهارة منه. ثم طلب منها فالون أن تستعرض

كشفت الممثلة البريطانية، كيرا نايتلي عن موهبة استثنائية، ربما لم يكن يعلمها عنها كثيرون، وبدا ذلك واضحا خلال حلولها ضيفة في برنامج The Tonight Show الذي يقدمه جيمي فالون، وأظهرت قدرتها على عزف أغنية "دسباسيتو" الشهيرة بأسنانها!

وما أن سألها فالون عما إن كانت تمتلك أية مواهب خفية، حتى سارعت كيرا، 33 عاماً، بالكشف عن مهارتها المتعلقة بعزف الأغاني بطريقة النقر بالأسنان، موضحةً أنها تعلمت ذلك من صبي شارك في أحد برامج المواهب التلفزيونية، وكان يمتلك تلك القدرة، وقت أن كانت تبلغ هي من العمر 7 أو 8 أعوام، حيث تعلمت تلك المهارة منه.

ثم طلب منها فالون أن تستعرض مهارتها أمام المشاهدين وهو ما فعلته، حيث عزفت أغنية "دسباسيتو" بالنقر على أسنانها بطريقة غاية في التميز، ليبدي كل من شاهدها انبهاره واندهاشه من إظهارها تلك الموهبة ذات الطبيعة الاستثنائية بهذا الشكل.

اترك تعليقاً