إليسا تُشعل "تويتر" بعد حذفها نوال...

أخبار النجوم

إليسا تُشعل "تويتر" بعد حذفها نوال الزغبي.. فماذا طلبت من جمهورها؟

أعربت المطربةُ اللبنانيةُ إليسا، عن استيائها من استمرار الحديث عن خلافها مع مواطنتها المطربة نوال الزغبي، في الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضية. ورفضت إليسا، أن يكون متابعوها عبر حسابها على "تويتر"، طرفًا في هذه الخلافات، مؤكدةً أنها لا تريد الإساءة لأحد من جانب متابعيها. وكتبت إليسا عدّة تغريدات عبر حسابها على "تويتر"، قائلةً: "كتير عم يصير حكي بالصحافة ومواقع التواصل، وخاصة بقصة نجمة روتانا الأولى وعلاقتي بنوال ونجوى وكل هالتفاصيل". وتابعت: "أنا بطلب من كل اللي بيحبوني إنو ما يدخلو بسجالات لأنو ما برضى يكون في إساءة لحدا من قبل الفانز". https://twitter.com/elissakh/status/1104019659874017280 وأشارت إليسا، إلى أن روتانا مليئة

أعربت المطربةُ اللبنانيةُ إليسا، عن استيائها من استمرار الحديث عن خلافها مع مواطنتها المطربة نوال الزغبي، في الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضية.

ورفضت إليسا، أن يكون متابعوها عبر حسابها على "تويتر"، طرفًا في هذه الخلافات، مؤكدةً أنها لا تريد الإساءة لأحد من جانب متابعيها.

وكتبت إليسا عدّة تغريدات عبر حسابها على "تويتر"، قائلةً: "كتير عم يصير حكي بالصحافة ومواقع التواصل، وخاصة بقصة نجمة روتانا الأولى وعلاقتي بنوال ونجوى وكل هالتفاصيل".

وتابعت: "أنا بطلب من كل اللي بيحبوني إنو ما يدخلو بسجالات لأنو ما برضى يكون في إساءة لحدا من قبل الفانز".

وأشارت إليسا، إلى أن روتانا مليئة بالنجوم والأسماء اللامعة، مؤكدةً أن الاحترام واجب، فكتبت: "كل الأسماء لامعة وكلن نجوم ولو ما هيك ما بيكونوا بروتانا".

واستطردت: "وخلصنا سجالات ما بتفيد ولا إلها قيمة، الاحترام واجب وهيدا يللي بطلبوا من يللي بيحبوني".

وانقسم متابعو إليسا، بين مستجيبين لطلبها فقالوا: "من عيونا"، "الفنان أخلاق قبل كل شيء"، "راقية ومذوقة طول عمرك"، "حركة مليانة ذوق"، "روتانا بيت الكل وروتانا ملك لكل إنسان ناجح برافو ألوس".

فيما رفض آخرون الاستجابة لها مهاجمين إياها قائلين: "لو كان عندك ذرة احترام كإنك وقفت الحرب بين الفانزات بس إنتي أكثر فنانة خبيثة من داخل بعد شو بعد ما تهجموا على فنانين إلهم مكانة واحترام في قلوب الناس من زمان، بلاش استهبال وطلب عاطفة فنصيحة إليك علمي فانزاتك كيف احترام للكل".

وأضاف حساب لمغرّد آخر قائلًا: "بعد ما عملتي أنفولو لنوال يا إليسا ما عاد بينفع هالحكي، كنتي دايمًا واثقة من حالك شو صارلك".

وأعربت إليسا، عن احترامها لمتابعيها الذين استجابوا لطلبها وكفوا عن الإساءة قائلةً: "شكرًا لكل واحد فيكم بشخصه يا شباب".

وتحوّل موقع التغريدات "تويتر"، خلال الساعات الماضية إلى ساحة حرب بين "فانز" المطربة اللبنانية نوال الزغبي، ومواطنتها إليسا، وذلك بعد أن كثرت التساؤلات حول هوية نجمة "روتانا" في الآونة الأخيرة.

يُذكر أن القصة بدأت بعد تصريح نوال الزغبي بأن اليسا وقّعت مع شركة روتانا بعد نجوى كرم وبعدها، ليصبح تصريحها حديث الجمهور، ثمّ حلّ الجفاء بين الفنانتين، وسط إنكار من نوال بعدم وجود خلاف بينهما.

وعلى هامش إصدار نوال الزغبي، لألبومها الجديد، نشرت صورة مع الفنانة نجوى كرم والرئيس التنفيذي لشركة روتانا السيد سالم الهندي، لتعود إليسا وتنشر صورة قديمة لها مع الهندي معلقة "صورة قديمة جدًا مع العزيز سالم"، وبعد نشر الصورة قامت إليسا بإلغاء متابعتها لنوال الزغبي فردّت الأخيرة بالمثل.