في فيديو نادر.. شقيقة مايكل جاكسون...

أخبار النجوم

في فيديو نادر.. شقيقة مايكل جاكسون تُؤكّد: "كان شاذًا جنسيًا!

كشفت "لاتويا"، شقيقة ملك البوب الراحل مايكل جاكسون أنه كان شاذًا جنسيًا في لقطات صادمة لمقابلة نادرة تم تسجيلها في عام 1993. وادّعت لاتويا البالغة من العمر 62 عامًا أنها شاهدت شيكات مالية صافية تُدفع للصغار مقابل مبالغ "كبيرة جداً"، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية. وقد وجّهت هذه الاتهامات بعد أن اتهم والد "جوردي تشاندلر"، البالغ من العمر 13 عامًا ملك البوب بالتحرش بابنه. وفي المقابلة التي سجلتها قناة MTV، قالت لاتويا:"مايكل هو أخي وأنا أحبه كثيرًا ولكنني لا أستطيع ولن أكون متعاونة وصامتة لجرائمه ضد الأطفال الصغار الأبرياء". https://www.youtube.com/watch?v=YrziNhJFxVQ وأضافت: "إذا ظللت صامتة، فهذا يعني أنني أشعر بالذنب والإذلال

كشفت "لاتويا"، شقيقة ملك البوب الراحل مايكل جاكسون أنه كان شاذًا جنسيًا في لقطات صادمة لمقابلة نادرة تم تسجيلها في عام 1993.

وادّعت لاتويا البالغة من العمر 62 عامًا أنها شاهدت شيكات مالية صافية تُدفع للصغار مقابل مبالغ "كبيرة جداً"، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وقد وجّهت هذه الاتهامات بعد أن اتهم والد "جوردي تشاندلر"، البالغ من العمر 13 عامًا ملك البوب بالتحرش بابنه.

وفي المقابلة التي سجلتها قناة MTV، قالت لاتويا:"مايكل هو أخي وأنا أحبه كثيرًا ولكنني لا أستطيع ولن أكون متعاونة وصامتة لجرائمه ضد الأطفال الصغار الأبرياء".

وأضافت: "إذا ظللت صامتة، فهذا يعني أنني أشعر بالذنب والإذلال الذي يشعر به هؤلاء الأطفال وأعتقد أنه خطأ كبير".

وظهرت هذه التعليقات بعد بثّ الفيلم الوثائقي الخاص بالانتهاكات لمايكل جاكسون على التلفزيون للمرة الأولى هذا الأسبوع.

وكانت هناك شائعات مستمرة طوال حياة جاكسون، لكن لم يتم إثبات أي ادعاءات على الإطلاق.

وزعمت لاتويا في الفيديو أنها تعرّضت لسوء المعاملة من قبل والدها، وفي وقت المقابلة، كانت مبعدة عن عائلتها واتهمت بالتشهير بشقيقها لكسب المال.

وفي وقت لاحق، تراجعت عن الادعاءات التي قدّمتها، قائلةً إن زوجها كان قد أقنعها بشجب شقيقها.

 


 

قد يعجبك ايضاً