أخبار النجوم

ماغي بو غصن تصدم الجمهور بصورتها.. وتحذفها لاحقًا!

ماغي بو غصن تصدم الجمهور بصورتها.....

أثارت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن حيرة جمهورها بعد نشرها صورة من شخصيتها في المسلسل الجديد "بروفا" المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل عبر إنستغرام وتويتر، ثم قامت بحذفها. وظهرت بو غصن بالصورة وقد صبغت بشرتها لتبدو داكنة، موضحة في تعليقها أن مسلسلها القادم سيطرح بعض القضايا الاجتماعية الحساسة والجريئة بما فيها العنصرية والتنمر. وحذفت الفنانة الصورة من إنستغرام وتويتر بعد فترة قصيرة دون ذكر الأسباب التي دفعتها لذلك، وأثار هذا التصرف فضول الجمهور الذي تساءل عن سبب حذف الصورة. وزاد من حيرة الجمهور عدم قيام ماغي بإعادة تغريدة أي خبر تم نشره عن الصورة وشخصيتها في العمل خصوصًا أنها

أثارت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن حيرة جمهورها بعد نشرها صورة من شخصيتها في المسلسل الجديد "بروفا" المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل عبر إنستغرام وتويتر، ثم قامت بحذفها.

وظهرت بو غصن بالصورة وقد صبغت بشرتها لتبدو داكنة، موضحة في تعليقها أن مسلسلها القادم سيطرح بعض القضايا الاجتماعية الحساسة والجريئة بما فيها العنصرية والتنمر.

وحذفت الفنانة الصورة من إنستغرام وتويتر بعد فترة قصيرة دون ذكر الأسباب التي دفعتها لذلك، وأثار هذا التصرف فضول الجمهور الذي تساءل عن سبب حذف الصورة.

وزاد من حيرة الجمهور عدم قيام ماغي بإعادة تغريدة أي خبر تم نشره عن الصورة وشخصيتها في العمل خصوصًا أنها دائما ما تقوم بإعادة نشر الأخبار التي تتحدث عن أعمالها وشخصيتها.

يُذكر أن البطولة الرجالية في العمل من نصيب الفنان المصري أحمد فهمي، بعدما كان من المقرر أن يكون البطل الفنان حسن الرداد، إلا أنه اعتذر عن الدور بسبب ضيق الوقت وانشغاله بتصوير مسلسله الجديد "الزوجة الـ 18"، المتوقع أن ينافس فيه بالموسم الرمضاني المقبل.

يُشار إلى أن العمل سيكون من كتابة السورية يم مشهدي، وإخراج مواطنتها رشا شربتجي، كما سيتم تصويره في لبنان.

 

اترك تعليقاً