شاهدي الظُهور الأوّل لكلوي كارداشيان بعد فضيحة خيانة تريستان تومبسون لها!
شاهدي الظُهور الأوّل لكلوي كارداشيان بعد فضيحة خيانة تريستان تومبسون لها!شاهدي الظُهور الأوّل لكلوي كارداشيان بعد فضيحة خيانة تريستان تومبسون لها!

شاهدي الظُهور الأوّل لكلوي كارداشيان بعد فضيحة خيانة تريستان تومبسون لها!

لم تمض سِوى أيّامٍ قليلة على فضيحة خيانة "تريستان تومبسون" لحبيبته السّابقة "كلوي كارداشيان" مع صديقة كايلي جينر "جوردن وودز"، لكنّ كلوي تعرف كيف تتعامل مع مثل هذه المواقف الصّعبة، خُصوصًا وأنّه لا تُعد هذه المرّة الأولى التي يخون فيها تريستان كلوي.

ففي يوم أمس الأربعاء، شاركت فتاة كارداشيان الصّغرى في حفل افتتاح متاجر PrettyLittleThing في لوس أنجلوس، فوصلت المكان مُرتديةً إطلالة غايةً في الأناقة، فنسقت بلوزة سوداء صوفية طُبع عليها شعار العلامة، مع بنطلون أسود جلدي سكيني جاء بستايلٍ قصير، وأكملت إطلالتها بانتعال كعب عال أسود.

وعلى صعيد المكياج، اعتمدت والدة "ترو" ألوان النيود الفاتحة، واختارت تسريحة شعر بالستايل المُبلل لخِصلاتها الشقراء البلاتينية.

وعلى الرّغم من نجاح إطلالة كلوي في الحدث، إلّا أنه لفت شيءٌ آخر الأنظار إليها، ألا وهو عُبوسها وكشرتها التي لم تُفارق وجهها أمام عدسات الكاميرة، كيف لا ووالد ابنتها ضُبطَ وهو يخونها مع واحدة من أقرب الفتيات لدى عائلة كارداشيان.

وفي تطوّرات حادثة الخيانة، دعمت كيم كارداشيان شقيقتها كلوي على طريقتها، فألغت مُتابعتها لتريستان تومبسون وجوردن وودز على إنستغرام، ولا تُعد هذه المرّة الأولى التي تُقدم فيها كيم على مثل هذا التّصرّف، إذ أنّها بادرت تريستان في العام الماضي بـ "البلوك" في أولى خياناته لكلوي.

يُذكر أنّ جوردن وودز قد غادرت منزل صديقتها المُقرّبة كايلي جينر للعيش في منزل والدتها بعد فضيحتها مع تريستان، إذ شوهد الثّنائي في منزله في وضعٍ حميمي أثناء استضافته لحفلة صغيرة للأصدقاء يوم الأحد الماضي.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com