رغم حبسها في قضية "فيديوهات خالد يوسف".. منى فاروق تظهرُ في هذا المسلسل!
رغم حبسها في قضية "فيديوهات خالد يوسف".. منى فاروق تظهرُ في هذا المسلسل!رغم حبسها في قضية "فيديوهات خالد يوسف".. منى فاروق تظهرُ في هذا المسلسل!

رغم حبسها في قضية "فيديوهات خالد يوسف".. منى فاروق تظهرُ في هذا المسلسل!

تظهرُ الفنانة المصرية منى فاروق، المحبوسة على ذمة التحقيقات في قضية فيديوهات "إباحية"، منسوبة إليها في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"فيديوهات خالد يوسف"، في مسلسل جديد يُذاع على فضائية "CBC" المصرية.

وتُجسّد منى فاروق، أحد الأدوار المهمة في مسلسل "قيد عائلي"، وكانت قد اقتربت من الانتهاء من تصوير غالبية مشاهدها، قبل استدعائها في قضية الفيديوهات.

ومن المنتظر عرض المسلسل على قناة "CBC" يوم 2 مارس المقبل، حسبما أعلن مخرج العمل.

وكان مصدرٌ من داخل "لوكيشن" تصوير المسلسل قد أكد أن الشركة المنتجة استبدلت دور الفنانة منى فاروق، من العمل، وحلّت بدلًا منها الفنانة المصرية غفران لاستكمال المشاهد المتبقية.

ويضمُّ مسلسل "قيد عائلي" عددًا من الفنانين منهم ميرفت أمين، عزت العلايلي، بوسي، صلاح عبدالله، دينا فؤاد، نبيل الحلفاوي، هالة فاخر، إنعام سالوسة، سيمون، نضال الشافعي، محمد رياض، ميرهان حسين، صبري فواز، وغيرهم، وهو من إنتاج شركة فنون مصر، ومن تأليف محمد رجاء وميشيل نبيل، وإخراج تامر حمزة.

وينتمي العمل إلى نوعية مسلسلات الـ45 حلقة، وكان يحمل اسم "البيت الأبيض"، وقد تم تغييره قبل يوم واحد فقط من بداية التصوير، وذلك بحسب رؤيه المخرج تامر حمزة وذلك بالاتفاق مع الشركة المنتجة.

يُذكر أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ألقت القبض على الممثلتين منى فاروق وشيما الحاج، بتهمة ارتكاب فعل فاضح، بعدما تداول نشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو إباحيًا انتشر لهما مؤخرًا مع شخص تردد أنه المخرج الشهير خالد يوسف وتظهر فيه المتهمتان تؤديان حركات راقصة وهما عاريتان.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com