مع اقتراب الفالنتين.. نانسي عجرم تُ...

أخبار النجوم

مع اقتراب الفالنتين.. نانسي عجرم تُهدي جمهورها كليب "الحب زي الوتر"!

أهدت الفنانةُ اللبنانيةُ نانسي عجرم جمهورَها، كليب أغنيتها الجديدة "الحب زي الوتر" تزامنًا مع اقتراب عيد الحب "الفالنتين"، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب". ونشرت نانسي مقطعًا من الكليب، عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، معلقةً: "الكليب هديتي الكم بمناسبة الحب"، وهذه الأغنية من كلمات محمد الرفاعي وألحان وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم. وظهرت نانسي بإطلالة رقيقة للغاية مرتديةً فستانًا أبيض يُبرز جمالها الطبيعي، فضلاً عن اعتمادها مكياجًا ناعمًا يتناسب مع تسريحة شعرها التي تجمع بين الأناقة والبساطة، وهو ما جعلها تبدو في أجمل صورها. ويأتي هذا الكليب بعد مرور أسبوع على طرحها كليب أغنيتها "ليا"، والتي اختارت نانسي كلماتها

أهدت الفنانةُ اللبنانيةُ نانسي عجرم جمهورَها، كليب أغنيتها الجديدة "الحب زي الوتر" تزامنًا مع اقتراب عيد الحب "الفالنتين"، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب".

ونشرت نانسي مقطعًا من الكليب، عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، معلقةً: "الكليب هديتي الكم بمناسبة الحب"، وهذه الأغنية من كلمات محمد الرفاعي وألحان وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم.

وظهرت نانسي بإطلالة رقيقة للغاية مرتديةً فستانًا أبيض يُبرز جمالها الطبيعي، فضلاً عن اعتمادها مكياجًا ناعمًا يتناسب مع تسريحة شعرها التي تجمع بين الأناقة والبساطة، وهو ما جعلها تبدو في أجمل صورها.

ويأتي هذا الكليب بعد مرور أسبوع على طرحها كليب أغنيتها "ليا"، والتي اختارت نانسي كلماتها بشكل يُعبّر عن إحساسها بالأمومة للمرة الثالثة، معربةً عن فرحتها الكبيرة بقدوم مولودتها الثالثة.

وكانت الفنانةُ اللبنانيةُ نانسي عجرم قد رُزقت منذ أيام، بابنتها الثالثة التي وضعتها بأحد مستشفيات العاصمة اللبنانية بيروت.