مُعجبة تتغزّل بعبدالله السدحان أمام...

أخبار النجوم

مُعجبة تتغزّل بعبدالله السدحان أمام زوجته.. شاهدي ردّة فعلها!

انتشر عبر عدد من الحسابات المعنية بأخبار المشاهير في إنستغرام، فيديو للفنان السعودي عبدالله السدحان خلال تواجده في أحد الأماكن العامة مع زوجته، فيما يظهر في الفيديو صوت إحدى المعحبات التي تتوجه بالحديث للفنان قائلة "أحبك وأموت فيك". لكن زوجة السدحان استكملت تصوير الفيديو وظهر صوتها وهي تقوم بممازحة المعجبة قائلة "تتغزلي فيه قدامي"، مؤكدة أنه لا يوجد أي مشكلة بهذا الأمر، وأن ما قالته مجرد مزحة. https://www.instagram.com/p/BtdeydIIiVZ/ وفور انتشار الفيديو، انهالت التعليقات وقارن رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين تصرف السدحان وزوجته وتصرف الإعلامي أحمد المالكي المثير للجدل مع إحدى المتصلات بعد أن وصفها بـ"قليلة الحيا" وقطع الاتصال لأنها قالت

انتشر عبر عدد من الحسابات المعنية بأخبار المشاهير في إنستغرام، فيديو للفنان السعودي عبدالله السدحان خلال تواجده في أحد الأماكن العامة مع زوجته، فيما يظهر في الفيديو صوت إحدى المعحبات التي تتوجه بالحديث للفنان قائلة "أحبك وأموت فيك".

لكن زوجة السدحان استكملت تصوير الفيديو وظهر صوتها وهي تقوم بممازحة المعجبة قائلة "تتغزلي فيه قدامي"، مؤكدة أنه لا يوجد أي مشكلة بهذا الأمر، وأن ما قالته مجرد مزحة.

وفور انتشار الفيديو، انهالت التعليقات وقارن رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين تصرف السدحان وزوجته وتصرف الإعلامي أحمد المالكي المثير للجدل مع إحدى المتصلات بعد أن وصفها بـ"قليلة الحيا" وقطع الاتصال لأنها قالت لضيفه "الله يسعدك ويوفقك"؛ ما أثار ضجة كبيرة ودفع المالكي للاعتذار، فيما أوقفت القناة برنامجه.

وتغزل الكثيرون بردة فعل زوجة السدحان واصفينها بالسيدة المهذبة والتي تتفهم طبيعة عمل زوجها في مجال الفن وطبيعة ما يواجهه أي نجم.