أخبار النجوم

مشاعل الشحي تُغضب زوجها بمقلب "ساخن".. والمُتابعون: تمثيل!

مشاعل الشحي تُغضب زوجها بمقلب "ساخن...

أثارت الإعلامية والفنانة الإماراتية مشاعل الشحي حالةً من الجدل عبر صفحتها الرسمية في "إنستغرام"، بعد تدبير ما أسمته "مقلب" ضدّ زوجها الفنان أحمد خميس أثناء نومه. ونشرت مشاعل عبر صفحتها مقطع فيديو مصوّر، أثناء قيامها بعمل مقلب في زوجها بإحضار ماكينة حلاقة كهربائية، إلى جانب بعض أدوات التجميل، وعمل مكياج له أثناء نومه، إلى جانب حلق جزء من شعره، الأمرُ الذي أثار غضب زوجها. وقالت مشاعل بلهجة فكاهية قبل تنفيذ المقلب إنها تقوم بذلك ردًا على المقالب التي يفعلها معها زوجها لعمل "نيولوك" له، ثم استيقظ زوجها ليجد حلاقة شعره ومظهره المتغير، فيحاول النزول من المسكن، وتلحق به مشاعل لتهدئته.

أثارت الإعلامية والفنانة الإماراتية مشاعل الشحي حالةً من الجدل عبر صفحتها الرسمية في "إنستغرام"، بعد تدبير ما أسمته "مقلب" ضدّ زوجها الفنان أحمد خميس أثناء نومه.

ونشرت مشاعل عبر صفحتها مقطع فيديو مصوّر، أثناء قيامها بعمل مقلب في زوجها بإحضار ماكينة حلاقة كهربائية، إلى جانب بعض أدوات التجميل، وعمل مكياج له أثناء نومه، إلى جانب حلق جزء من شعره، الأمرُ الذي أثار غضب زوجها.

وقالت مشاعل بلهجة فكاهية قبل تنفيذ المقلب إنها تقوم بذلك ردًا على المقالب التي يفعلها معها زوجها لعمل "نيولوك" له، ثم استيقظ زوجها ليجد حلاقة شعره ومظهره المتغير، فيحاول النزول من المسكن، وتلحق به مشاعل لتهدئته.

وقال أحمد خميس ردًا على زوجته: "مش لدرجة تشيلي شعري"، ليقوم بعدها باستكمال تصفيف شعره.

وكتبت مشاعل نصًا عبر الصفحة لأخذ رأي جمهورها في المقلب: "يستاهل ولا ما يستاهل.. والمقلب كم من 10".

وتفاعل الجمهور مع الفيديو بالكثير من التعليقات التي جاءت غالبيتها مُشككةً في كونه "مقلب" وأنه مجرد تمثيل للفت الأنظار إليهما، ومن بين التعليقات "صفر من عشرة"، و"وبعدين سوي مقلب صدكي ليش.. اتكذبون على الناس علشان الشهرة"، و"أكيد كله تمثيل واله معقوله مفز"، إلى جانب الكثير من التعليقات الأخرى.

اترك تعليقاً