ماذا قال طليقُ رانيا يوسف عن أزمة "الفيديو الإباحيّ"؟
ماذا قال طليقُ رانيا يوسف عن أزمة "الفيديو الإباحيّ"؟ماذا قال طليقُ رانيا يوسف عن أزمة "الفيديو الإباحيّ"؟

ماذا قال طليقُ رانيا يوسف عن أزمة "الفيديو الإباحيّ"؟

وجّه رجل الأعمال، طارق عزب، طليق الفنانة المصرية، رانيا يوسف، رسالة إلى مروّجي المقطع الإباحيّ، المنسوب لها، عبر مواقع صحفية، وصفحات التواصل الاجتماعيّ، في الوقت الذي وصف رانيا، بأنّها الإنسانة، والفنانة المحترمة.

ونشر طارق عزب، صورة لرانيا يوسف، عبر إنستغرام مساء الأحد ، حيث كتب نصًا: "لما شخص وضيع يخوض في أعراض الناس بالشكل الواطي ده وبعض الناس تنقل وتروج للكذب والافتراء بالسهولة دي يبقى فيه حاجة غلط في المجتمع، رانيا يوسف الإنسانة والفنانة المحترمة حتظل أكبر من السفه وانعدام الأخلاق عند البعض".

ويعد تعليق طليق الفنانة المصرية، هو الأوّل له، بعد بداية الأزمة منذ أيام، حيث خرج عن صمته، وسط تعليقات مؤيدة له، ولموقفه الدّاعم، والمساند لرانيا، في تلك المحنة.

وكانت رانيا قد هدّدتْ عبر بيان رسميّ، وسائل الإعلام، ومواقع التواصل، بالمقاضاة القضائية، دون استهانة، حال نشر أيّ مواد تُسيء لها، أو تشوّه صورتها، في الوقت الذي تقدّمتْ فيه مساء أمس الأحد، ببلاغ رسميّ للنائب العام المصريّ، للتحقيق في الواقعة، والقبض على مروّجي الفيديو الإباحيّ.

وشهدتْ الساعات الماضية، انتشار مقطع فيديو إباحيّ، به صورة للفنانة رانيا يوسف، ادّعى النّشطاء، أنّها جزء من الفيديو، فيما تمّ نشر مقطع الفيديو، بدعوى أنّه يجمع رانيا مع المخرج المصريّ، خالد يوسف.

وجاءت الأزمة التي تواجهها رانيا، والمعروفة بـ"الفيديو الإباحيّ"، بعد ساعات من انتشار مقاطع إباحية، يزعمُ مروّجوها، أنّها للمخرج المصريّ، خالد يوسف، مع الفنانتين المصريتين، شيما الحاج، ومنى فاروق، وهو الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا في مصر.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com