ّالمودل السعودية عبير سندر ترتبطُ ب...

أخبار النجوم

ّالمودل السعودية عبير سندر ترتبطُ بمدرّب فنون قتال أجنبي!

أعلنتْ المودل السعودية، عبير سندر، عبر حسابها في إنستغرام، عن دخولها القفص الفضيّ، على مدرب فنون القتال ليام أونيل. وانهالتْ مئات التّعليقات من متابعيها، على مواقع التّواصل الاجتماعيّ، لتقديم التهاني والتبريكات لها، على هذا الخبر، متمنيين لها السعادة، والتوفيق في حياتها القادمة. https://www.instagram.com/p/BtDKbvfns-S/ ويُعرف عن المودل السعودية، ونجمة مواقع التّواصل الاجتماعيّ، المعاناة النفسية، بسبب تعرّضها للتنمّر، حتى من أقرب المقرّبين منها. وصرّحتْ عبير سندر، في مقطع فيديو، تداوله روّاد السوشال ميديا بكثرة مؤخرًا، بأنّ كلّ الأشخاص، الذين يعرفونها، أو يلتقونها، يشيرون في حديثهم إلى لون بشرتها الدّاكن. والأمر لا يتوقّف حتى عند أقرب المقرّبين منها، مثل والدتها، وأشقائها، وجدّتها، حيث

أعلنتْ المودل السعودية، عبير سندر، عبر حسابها في إنستغرام، عن دخولها القفص الفضيّ، على مدرب فنون القتال ليام أونيل.

وانهالتْ مئات التّعليقات من متابعيها، على مواقع التّواصل الاجتماعيّ، لتقديم التهاني والتبريكات لها، على هذا الخبر، متمنيين لها السعادة، والتوفيق في حياتها القادمة.

ويُعرف عن المودل السعودية، ونجمة مواقع التّواصل الاجتماعيّ، المعاناة النفسية، بسبب تعرّضها للتنمّر، حتى من أقرب المقرّبين منها.

وصرّحتْ عبير سندر، في مقطع فيديو، تداوله روّاد السوشال ميديا بكثرة مؤخرًا، بأنّ كلّ الأشخاص، الذين يعرفونها، أو يلتقونها، يشيرون في حديثهم إلى لون بشرتها الدّاكن. والأمر لا يتوقّف حتى عند أقرب المقرّبين منها، مثل والدتها، وأشقائها، وجدّتها، حيث أكّدتْ، أنّهم يصفونها دائمًا، بأنّها "مرة مرة سودا".

وأضافتْ، أنّها رغم ملامحها الجميلة، فإنّها تضطرّ لوضع الكثير من كريمات تفتيح البشرة، حتى تتخلّص من التعليقات السلبية، التي تحرجها وتؤذيها نفسيًا.