كيف استطاعت ميغان ماركل إخفاء خصل ش...

أخبار النجوم

كيف استطاعت ميغان ماركل إخفاء خصل شعرها البيضاء؟

بعد ظهور ميغان ماركل دوقة ساسكس برفقة زوجها هاري، خلال إحدى الفعاليات في بلفاست العام الماضي واكتشاف المتابعين في إحدى الصور أن لديها خصلة من الشعر الأبيض، بدأ يلاحظ كثيرون خلال الآونة الأخيرة أن تلك الخصل فضية اللون قد اختفت من رأس الدوقة، البالغة من العمر 37 عاماً. خبير تصفيف الشعر البارز جاسون هوغان، عزا ذلك إلى حقيقة استعانة ميغان ببعض الحيل الذكية التي ساعدتها على إخفاء ذلك الشيب بطريقة غير ملحوظة على الإطلاق. وأوضح جاسون، وهو مسؤول صبغ الشعر في مركز Josh Wood، أن كعكة الشعر غير المرتبة التي تتبعها ميغان هي الطريقة المثالية التي تخفي بها خصلها الفضية.

بعد ظهور ميغان ماركل دوقة ساسكس برفقة زوجها هاري، خلال إحدى الفعاليات في بلفاست العام الماضي واكتشاف المتابعين في إحدى الصور أن لديها خصلة من الشعر الأبيض، بدأ يلاحظ كثيرون خلال الآونة الأخيرة أن تلك الخصل فضية اللون قد اختفت من رأس الدوقة، البالغة من العمر 37 عاماً.

خبير تصفيف الشعر البارز جاسون هوغان، عزا ذلك إلى حقيقة استعانة ميغان ببعض الحيل الذكية التي ساعدتها على إخفاء ذلك الشيب بطريقة غير ملحوظة على الإطلاق.

img

وأوضح جاسون، وهو مسؤول صبغ الشعر في مركز Josh Wood، أن كعكة الشعر غير المرتبة التي تتبعها ميغان هي الطريقة المثالية التي تخفي بها خصلها الفضية.

وتابع جاسون في تصريحات خص بها صحيفة الدايلي ميل "دائماً ما تبتعد السيدات من صاحبات الشعر المجعد والمتموج عن الجذور لفترة أطول مقارنة بغيرهن من صاحبات الشعر المفرود.

img

 ويمكن عمل الضفائر الفرنسية والضفائر السائبة مع تسريحة شعر الـUpdo؛ فهي تمزج كل الألوان في الشعر وتُظهِر الأبعاد وتصنع العجائب".

img

كما أوصى جاسون في الوقت نفسه بإمكانية الحفاظ على تعدد ألوان خصل الشعر، حيث يساعد ذلك الأمر على تشتيت الانتباه عن أي خصل بيضاء اللون.