فاشينيستا كويتية تتجرد من أمومتها وتتاجر بمشاعر ابنها من أجل الشهرة!
فاشينيستا كويتية تتجرد من أمومتها وتتاجر بمشاعر ابنها من أجل الشهرة!فاشينيستا كويتية تتجرد من أمومتها وتتاجر بمشاعر ابنها من أجل الشهرة!

فاشينيستا كويتية تتجرد من أمومتها وتتاجر بمشاعر ابنها من أجل الشهرة!

صدمت الفاشينيستا الكويتية فينيسيا المعروفة باسم "أم ريان" نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، إثر قيامها بتصوير فيديو لها أثناء إبلاغها ابنها بوفاة جدته "والدتها"؛ ما تسبب في حزنه وبكائه.

ووصف متابعو "فينيسيا" ما قامت به بأنه "متاجرة بمشاعر الطفل" من أجل زيادة عدد متابعيها وإثارة الجدل لتحقيق المزيد من الشهرة.

وظهرت فينيسيا في الفيديو الذي جرى تداوله بين النشطاء وهي تخبر ابنها بوفاة جدته؛ ما دفع الطفل إلى البكاء بشدة متأثراً، ثم قامت باحتضانه دون إيقاف التصوير.

وأثار الفيديو غضب النشطاء ضد الفاشينيستا الكويتية التي اعتادت الظهور في العديد من الصور والفيديوهات مع ابنها ريان عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن الفيديو الأخير فتح النار تجاهها.

وجاءت تعليقات النشطاء مدفوعة بحالة كبيرة من الغضب والحزن، حيث لاموا الأم على ما فعلته مع طفلها الصغير، مشيرين إلى أنها فقدت حس أمومتها تماما من أجل الشهرة، فهي لم تقدّر ولم تحترم مشاعر طفلها المسكين.

وقال أحد المتابعين: "الشهرة وزيادة المتابعين يدفع فاشينيستا لتوثيق لحظة إبلاغ ولدها بوفاة أمها، نتمنى من هئية حماية الطفل التدخل ومنع المتاجرة بمشاعر الأطفال".

وقال آخر: "أعوذ بالله من هذا السلوك تصوير طفل مفجوع إلى هذا الحد وصلوا في الهوس المرضي بالتصوير؟"، وقالت متابعة ثالثة: "لما تنعدم آخر ذرة إحساس في البشر! بغض النظر عن إنج لج خلق تصورين في أصعب موقف ممكن يمر عليج في حياتج كلها! هالطفل شنو ذنبا تقولينله هالخبر في هالطريقا المؤلمة!! والله وآنا بمكاني! حسيت ودي أدش التلفون وأحضنا علشان يسكت أستغفر الله.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com