هل تزوجت كايلي جينر من هذا المغني س...

أخبار النجوم

هل تزوجت كايلي جينر من هذا المغني سرًا؟

يبدو أن عارضة الأزياء الأمريكية ونجمة برامج الواقع، كايلي جينر، تستمتع بين الحين والآخر بإثارة فضول وتكهنات وسائل الإعلام ومتابعيها من خلال الصور والتعليقات الغامضة التي تنشرها عبر حسابها في إنستغرام. ونشرت جينر مؤخرا سلسلة من الصور بالأبيض والأسود من جلسة تصويرها الأخيرة، وعلقت بالإسبانية "extraño a miesposo" والتي تعني "أفتقد زوجي"؛ ما جعل الجمهور يتوقع أن ذلك بمثابةِ إعلانٍ رسمي عن أنها تزوجت من المغني الأمريكي ووالد ابنتها سكوت ترافيس سرًا. ووفقا لمجلة "بيبول" الأمريكية، لم يحدث أي حفل زفاف أو حتى مجرد أن قدم لها سكوت عرض زواجٍ حتى الآن، على الرغم من تصريحاته الكثيرة عبر وسائل الإعلام

يبدو أن عارضة الأزياء الأمريكية ونجمة برامج الواقع، كايلي جينر، تستمتع بين الحين والآخر بإثارة فضول وتكهنات وسائل الإعلام ومتابعيها من خلال الصور والتعليقات الغامضة التي تنشرها عبر حسابها في إنستغرام.

ونشرت جينر مؤخرا سلسلة من الصور بالأبيض والأسود من جلسة تصويرها الأخيرة، وعلقت بالإسبانية "extraño a miesposo" والتي تعني "أفتقد زوجي"؛ ما جعل الجمهور يتوقع أن ذلك بمثابةِ إعلانٍ رسمي عن أنها تزوجت من المغني الأمريكي ووالد ابنتها سكوت ترافيس سرًا.

img

ووفقا لمجلة "بيبول" الأمريكية، لم يحدث أي حفل زفاف أو حتى مجرد أن قدم لها سكوت عرض زواجٍ حتى الآن، على الرغم من تصريحاته الكثيرة عبر وسائل الإعلام عن رغبته القيام بذلك، لكن مصدرًا مقربًا من الثنائي قال إن جينر وسكوت "يتطلعان للزواج قريبا."

img

وأوضح المصدر أيضًا أن جينر تأخذ الزواج بوتيرة أكثر حذرًا بعد فشل العلاقات السابقة لشقيقاتها، لكنه متأكد أيضًا من أن سكوت هو من تريد الارتباط به في الوقت الحالي، وأضاف:"إنهما يتجهان نحو الزواج حقًا، والأمور تسير بينهما بشكلٍ جيد، انهما دائما معا وسعداء حقا."

img

وفي وقت سابق من هذا الشهر، كانت كايلي أثارت موجة من التكهنات حولها بعد أن شوهدت وهي ترتدي خاتمًا ضخمًا من الألماس في يدها اليسرى.

ومن المعروف أن لدى جينر تاريخًا حافلاً بكتمان الأسرار، فقد استطاعت أن تُخفي حملها بابنتها ستورمي أربعة أشهر ولم تفصح عن ذلك إلا في الشهر الخامس.

img