أنغام تكشف عن موعد عرض "الزمن الجمي...

أخبار النجوم

أنغام تكشف عن موعد عرض "الزمن الجميل".. فمن إلى جانبها في لجنة التحكيم؟

كشفت الفنانة المصرية أنغام عن موعد عرض برنامج المواهب "الزمن الجميل" والذي تُشارك فيه كعضوة في لجنة التحكيم، إلى جانب الفنان اللبناني مروان خوري والفنانة المغربية أسماء لمنور، حيث ستبدأ أولى حلقات البرنامج يوم الجمعة 1 فبراير على قناة أبو ظبي. ومن اسم البرنامج وبعض التسريبات، فإن ما يميزه عن غيره هو اهتمامه بالطرب الأصيل والقديم. وكانت الفنانة المغربية أسماء لمنور نشرت منذ أيام الإعلان الترويجي الخاص للبرنامج، والذي يُظهر وجود خاصية الضغط على الـBuzz لأعضاء اللجنة. https://www.instagram.com/p/Bs3cxEogHKg/ وتعتبر هذه المرة الأولى التي تُشارك فيها أنغام كعضوة في لجنة تحكيم برنامج مواهب، إذ طالبها الجمهور عدة مرات سابقا بالمشاركة في

كشفت الفنانة المصرية أنغام عن موعد عرض برنامج المواهب "الزمن الجميل" والذي تُشارك فيه كعضوة في لجنة التحكيم، إلى جانب الفنان اللبناني مروان خوري والفنانة المغربية أسماء لمنور، حيث ستبدأ أولى حلقات البرنامج يوم الجمعة 1 فبراير على قناة أبو ظبي.

ومن اسم البرنامج وبعض التسريبات، فإن ما يميزه عن غيره هو اهتمامه بالطرب الأصيل والقديم.

وكانت الفنانة المغربية أسماء لمنور نشرت منذ أيام الإعلان الترويجي الخاص للبرنامج، والذي يُظهر وجود خاصية الضغط على الـBuzz لأعضاء اللجنة.

وتعتبر هذه المرة الأولى التي تُشارك فيها أنغام كعضوة في لجنة تحكيم برنامج مواهب، إذ طالبها الجمهور عدة مرات سابقا بالمشاركة في برامج مثل "ذا فويس" او "آراب ايدول".

وعبر متابعو أنغام عن سعادتهم بالأسماء التي ضمتها لجنة التحكيم، مشيرين إلى أن الألفة والانسجام الذي سيجمع الأعضاء سيكون له تأثير إيجابي على قراراتهم، نظرا لشخصياتهم الهادئة وقوة موهبتهم الفنية.