تعليقات بين ناعومي كامبل وليام باين.. هل بدآ علاقة عاطفية؟
تعليقات بين ناعومي كامبل وليام باين.. هل بدآ علاقة عاطفية؟تعليقات بين ناعومي كامبل وليام باين.. هل بدآ علاقة عاطفية؟

تعليقات بين ناعومي كامبل وليام باين.. هل بدآ علاقة عاطفية؟

ربما نسمع من وقت لآخر عن حدوث ارتباطات أو علاقات عاطفية غير متوقعة بين بعض النجوم والنجمات، كما حدث من قبل بين براد بيت وسينيتا، غولدي وبيورك، توم كروز وشير، واستكمالاً لذلك، ها هي وسائل التواصل الاجتماعي تعج خلال الساعات الماضية بشائعات تتحدث عن وجود علاقة بين العارضة العالمية ناعومي كامبيل والعضو السابق بفرقة "وان دايركشن" الموسيقية المغني ليام باين!

ولفتت بهذا الخصوص صحيفة "مترو" البريطانية إلى أن العلاقة بين كامبيل، 48 عاماً، وليام، 25 عاماً، قد بدأت على ما يبدو بعد تغزل كلاهما ببعضهما البعض من خلال التعليقات عبر حساباتهما الخاصة على الإنستغرام. 

وكانت كامبيل هي أول من أثارت التكهنات بتركها تعليقا على صورة نشرها ليام لنفسه قبل بضعة أيام، إذ علقت أسفلها كامبيل بقولها "الروح الجميلة" وإلى جانب التعليق وضعت علامة قلب، ليبادلها ليام المعنى نفسه مع إضافة علامة وجه يُقَبِّلُها.

وما زاد من حدة التكهنات حول حقيقة العلاقة بينهما تعليق نشره ليام على صورة لكامبيل خلال مشاركتها في أسبوع باريس للموضة لترد عليه هي أيضاً بتعليق مماثل؛ ما فتح الباب حول احتمالية وجود علاقة بينهما وربما يعلن عنها عما قريب.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com