ماذا قالت كيم كارداشيان للنّساء الل...

أخبار النجوم

ماذا قالت كيم كارداشيان للنّساء اللواتي يتشبهن بها بالتّجميل؟

كشفت نجمة تلفزيون الواقع "كيم كارداشيان" أنها تشعر بالمجاملة حين ترى سيدات أخريات يخضعن لجراحات تجميل كي يتشبهن بها، رغم أنها تود أن تحافظ كل منهن على شخصيتها المتفردة. وكان هذا هو رد كيم على سؤال طرحه عليها أحد المتابعين خلال حلولها ضيفة على البرنامج التلفزيوني "شاهد ما يحدث مباشرة" الذي يقدمه أندي كوهين، حيث سألها عما إذا كانت تشعر بالفزع حين يُجرِي جمهورها من السيدات عمليات تجميلية لكي يتشبّهن بها. حيث ردت كيم أيضاً بقولها "أعتقد أنه يتعين على الناس فعل كل ما يجعلهم يشعرون بالسعادة، وأعتقد أنه يتعين على الناس أيضاً أن يحتفظوا بهويتهم المتفردة، ومع هذا، فإني

كشفت نجمة تلفزيون الواقع "كيم كارداشيان" أنها تشعر بالمجاملة حين ترى سيدات أخريات يخضعن لجراحات تجميل كي يتشبهن بها، رغم أنها تود أن تحافظ كل منهن على شخصيتها المتفردة.

وكان هذا هو رد كيم على سؤال طرحه عليها أحد المتابعين خلال حلولها ضيفة على البرنامج التلفزيوني "شاهد ما يحدث مباشرة" الذي يقدمه أندي كوهين، حيث سألها عما إذا كانت تشعر بالفزع حين يُجرِي جمهورها من السيدات عمليات تجميلية لكي يتشبّهن بها.

img

حيث ردت كيم أيضاً بقولها "أعتقد أنه يتعين على الناس فعل كل ما يجعلهم يشعرون بالسعادة، وأعتقد أنه يتعين على الناس أيضاً أن يحتفظوا بهويتهم المتفردة، ومع هذا، فإني أشعر بالمجاملة حين أرى أن البعض منجذب لي لدرجة سعيه للتشبه بي".

وواصلت كيم "فكل ما أريده أن يكونوا سعداء. لذا إن كان ذلك هو ما يجعلهم يشعرون بالسعادة، فلا بأس، بمقدورنا جميعاً أن نستعين بمزيد من سبل التجميل المتاحة في العالم".