هكذا احتفلتْ كيم كارداشيان بالميلاد...

أخبار النجوم

هكذا احتفلتْ كيم كارداشيان بالميلاد الأوّل لابنتها شيكاغو

أتمّتْ ابنة مغني الراب، كانيه ويست، ونجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان الصُغرى، عامها الأوّل في الـ 15 من الشهر الحاليّ، وكانت كيم هي أولى المهنئين لابنتها شيكاغو، عبر مشاركة صورة فوتوغرافية لها بالأبيض والأسود، ظهرتْ فيها وهي ترتدي فستانًا أبيض اللّون، وتستلقي على وسادة، بينما تبتسم للكاميرا. وعلّقتْ كيم على الصورة قائلةً: “عيد ميلاد سعيد لفتاتي الجميلة تشي، أحلى مولود في العالم كله"، وأضافتْ "أمك وأباكِ يُحبانكِ كثيرًا!"، فيما نشرتْ الجدّة كريس جينر، صورةً لشيكاغو وعلّقتْ عليها: "عيد ميلاد سعيد للجميلة شيكاغو! كنتِ تصنعين ابتسامة على وجه الجميع لحظة زحفك إلى أيّ غرفة، وتجلبين لنا الفرحة والسعادة، أنا أحبّكِ تشي

أتمّتْ ابنة مغني الراب، كانيه ويست، ونجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان الصُغرى، عامها الأوّل في الـ 15 من الشهر الحاليّ، وكانت كيم هي أولى المهنئين لابنتها شيكاغو، عبر مشاركة صورة فوتوغرافية لها بالأبيض والأسود، ظهرتْ فيها وهي ترتدي فستانًا أبيض اللّون، وتستلقي على وسادة، بينما تبتسم للكاميرا.

img

وعلّقتْ كيم على الصورة قائلةً: “عيد ميلاد سعيد لفتاتي الجميلة تشي، أحلى مولود في العالم كله"، وأضافتْ "أمك وأباكِ يُحبانكِ كثيرًا!"، فيما نشرتْ الجدّة كريس جينر، صورةً لشيكاغو وعلّقتْ عليها: "عيد ميلاد سعيد للجميلة شيكاغو! كنتِ تصنعين ابتسامة على وجه الجميع لحظة زحفك إلى أيّ غرفة، وتجلبين لنا الفرحة والسعادة، أنا أحبّكِ تشي تشي".

وسيكون هذا عيد الميلاد الأوّل، والأخير لشيكاغو، كأصغر أطفال كيم وكانيه، قبل أنْ يرحّبا بطفلهما القادم في هذا الرّبيع، حيث أكّدا ذلك في لقاءٍ تلفزيونيّ قبل أيام.

ويُذكر، أنّ كيم وكانيه، ينتظران طفلهما الرّابع من أم بديلة، بفارغ الصبر، فلطالما أعلنتْ كيم عن رغبتها بأنْ يكون لديها أربعة أطفال، وكانت التقارير قد كشفتْ عن أنّ النجمين عثرا على أمّ بديلة جديدة لطفلهما الرّابع، بعدما وضعتْ الأم البديلة السّابقة، لارينا هاينيس (التي حملت بشيكاغو) ابنتها هي، خلال عطلة الكريسماس الماضية.