ماغي بوغصن تنفي انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني بطريقة غير مباشرة!
ماغي بوغصن تنفي انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني بطريقة غير مباشرة!ماغي بوغصن تنفي انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني بطريقة غير مباشرة!

ماغي بوغصن تنفي انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني بطريقة غير مباشرة!

نفتْ الفنانة اللبنانية، ماغي بوغصن، جميع التكهّنات، التي كانت قد انتشرت مؤخرًا، حول وجود خلافات بين النجم عمرو دياب، والفنانة دينا الشربيني، بطريقة غير مباشرة، وبدون قصد منها، حيث نشرتْ بوغصن عبر إنستغرام صورة تجمعها بزوجها المنتج، جمال سنان، وعمرو دياب، بالإضافة إلى دينا الشربيني.

وكشفتْ بوغصن، من خلال التّعليق، أنّها التقتْ بهما في مدينة دبي الإماراتية، وبهذه الصّورة، فإنّ جميع الأخبار، والشّكوك حول انفصال دياب والشربيني، تمّ دحضتها بطريقة غير مباشرة، وبالتّالي، فإنّ علاقتهما ما زالت مستمرّة، ممّا جعل البعض يخمّن بأنّهما تعمّدا التّخفيف من نشر صورهما سويًا، بعدما أعلنا عن علاقة حبّهما.

وفي الوقت الذي ظهرتْ فيه بوغصن، في الصورة، بإطلالة كاجول، مُرتدية قميصًا باللّون الورديّ، مع بنطلون جينز، ظهرتْ الشربيني بإطلالة رسميّة بعض الشيء، مُرتدية قميصًا، بنقشة جلد النّمر، مع تنورة قصيرة جلديّة، باللّون الأسود، واختارتْ لشعرها تسريحة الكعكة، مع شدّه بشكل كبير من ناحية الغُرّة، مُعتمدة "ستايل" قريب الشّبه من ميغان ماركل.

يُشار، انّه وحتى هذه اللّحظة، لم يكشف الثنائيّ، دياب والشربيني، عن طبيعة علاقتهما، وفيما إذا كانا قد تزوّجا سرًا، إلّا انّهما أكّدا، وفي أكثر من مناسبة، عن حبهما لبعضهما.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com