مي حلمي تنشرًا من زفافها الذي لم يكتمل.. ومحمد رشاد يعلّق!
مي حلمي تنشرًا من زفافها الذي لم يكتمل.. ومحمد رشاد يعلّق!مي حلمي تنشرًا من زفافها الذي لم يكتمل.. ومحمد رشاد يعلّق!

مي حلمي تنشرًا من زفافها الذي لم يكتمل.. ومحمد رشاد يعلّق!

أعادت الإعلامية المصرية مي حلمي علاقتها بالفنان محمد رشاد وزواجهما الذي لم يكتمل إلى الأضواء مجددا، من خلال نشر صور من حفل الزفاف، الذي تم إلغاؤه قبل ساعتين من موعده دون توضيح الأسباب.

وكشفت حلمي عبر "تويتر" إنها تُشاهد هذه الصور لأول مرة؛ ما أثار تساؤلات الجمهور، خصوصًا وأن "رشاد" قام بالتعليق على الصور، مؤكدا بأنه هو الآخر يشاهدها لأول مرة.


 

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل نشرت حلمي المزيد من الصور عبر إنستغرام مع تعليق "غامض": لم يكشف الحقيقة وراء إلغاء الزفاف، كما لم تتضح عودة حلمي إلى رشاد مرة أخرى.

وقال مي في تعليقها: "سندريلا لما راحت الحفله ماكنتش عارفه ان كل ده هيحصل لما ماكملتش الحفله ومشيت اتقلبت الدنيا علي "سندريلا" ومايعرفوش عنها حاجه غير جزمه ازاز إلي عليها اتكلم كل الناس ايام وشهور والأمير بيدور قالو عليه مجنون ماتو بنات البلد عشان تيجي مقاسهم بس ماكنتش من نصيبهم وفي يوم من الايام ظهر الجزء التاني من الحذاء وبان وطلع الأمير مش غلطان لما دور على سندريلا وهو تعبان دايما للحقيقه وجهان جزء متشال لما يجي الأوان وجزء قدام العلن فاكرأانه بكده كسبان.اما عن ومن الحب ما قتل : احب اقول غلطان حشرت نفسك يا صعلوك بين حب الملوك".

تعليق حلمي لم يرض فضول الجمهور، الذي تساءل هل عادت لمحمد رشاد أم أنها تستغل الصور الآن من أجل إعادة تسليط الضوء على نفسها وعليه؟

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com