أخبار النجوم

نادين نجيم تنهار على الهواء.. وتؤكد: "رصيدي على إنستغرام أكثر من البنك"!

نادين نجيم تنهار على الهواء.. وتؤكد...

لم تتمالك النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم نفسها وانهارت باكية على الهواء مباشرة، خلال حديثها عن والدها، اشتياقًا له، وذلك أثناء استضافتها الجمعة في برنامج "قصة حلم"، مع الإعلامية رابعة الزيات. وأسهبت نادين في الحديث عن والدها ضمن فقرات البرنامج، مؤكدة أنه بعد رحيله قد تغيّرت الكثير من الأشياء في حياتها، مبينة بأنه لا يوجد ما هو أهم من الصحة. وأكملت نادين قصة والدها الذي عانى من المرض قبل رحيله، لمدة 6 أشهر، بالإضافة إلى الأيام الأخيرة في حياته، والأوقات الصعبة التي عاشتها برفقة عائلتها، والتي كانت فيها قوية وعقلانية وصامدة طوال تلك الفترة على حد قولها. وفيما يتعلق بحلمها؛

لم تتمالك النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم نفسها وانهارت باكية على الهواء مباشرة، خلال حديثها عن والدها، اشتياقًا له، وذلك أثناء استضافتها الجمعة في برنامج "قصة حلم"، مع الإعلامية رابعة الزيات.

وأسهبت نادين في الحديث عن والدها ضمن فقرات البرنامج، مؤكدة أنه بعد رحيله قد تغيّرت الكثير من الأشياء في حياتها، مبينة بأنه لا يوجد ما هو أهم من الصحة.

وأكملت نادين قصة والدها الذي عانى من المرض قبل رحيله، لمدة 6 أشهر، بالإضافة إلى الأيام الأخيرة في حياته، والأوقات الصعبة التي عاشتها برفقة عائلتها، والتي كانت فيها قوية وعقلانية وصامدة طوال تلك الفترة على حد قولها.

وفيما يتعلق بحلمها؛ أكدت النجمة اللبنانية بأنها تتمنى إيجاد علاج نهائي للمرض الخبيث "السرطان".

كما نفت نادين أنها قد رفضت أعمالا فنية بسبب المال، مشيرة إلى أنها لم تندم على أي عمل قامت بالمشاركة فيه، واستذكرت بداياتها الفنية عندما قامت بعمل مقابل مبلغ قليل جدًا من المال.

كما أجابت نادين عن أسئلة عامة تتعلق بحياتها، حيث كشفت أنها كتبت رسالة إلى شاب واحتفظت بها، كما أنها أحبّت شابًا أثناء دراستها "بالسرّ"، وبكت بسبب الحب.

ونفت أنها قد أحبّت من طرف واحد، أو أنها قد عاشت المساكنة، أو أنها قامت بضرب شاب، أو أنها قبِلت هدية وندمت عليها، مؤكدة في الوقت نفسه أنها استخدمت الواسطة لتحقيق مطلب معين.

وأكدت أيضا أنها "لا تفكر في الفشل بل تفكر في درجة المخاطرة، قائلة: "الفشل ليس في قاموسي"، بالإضافة إلى أنها تخطط للمستقبل، مبينة أنها ليست مليونيرة، ورصيدها الذي يصل 6.7 مليون متابع على إنستغرام أكثر بكثير من رصيدها المالي في البنك.

وعن ترتيب الأسماء في العمل الفني، أوضحت النجمة اللبنانية أنها تتنازل في بعض الأحيان، إذا كان الممثل أو الممثلة يرفض أن يكون اسمها قبله، وأنها تتصرف مع بعض النجوم الكبار بأخلاق وتحترمهم ولا تطلب أن يكون اسمها قبل اسمهم.

اترك تعليقاً